-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج وورد Microsoft Word بجميع اصداراته مجاناً

تحميل برنامج وورد Microsoft Word بجميع اصداراته مجاناً
جدول المحتويات
    الإسممايكروسوفت وورد
    الوصفتنزيل جميع اصدارات مايكروسوفت وورد
    الناشرمايكروسوفت
    التصنيفبرامج
    الإصدارAll
    الحجمحسب نوع الاصدار
    الترخيصمجاني
    المتطلباتاندرويد 5.0 او اعلي
    MOD Featuresجميع الإصدارات
    انظمة التشغيلجميع انظمة التشغيل
    اللغهمتعدد اللغات
    جدول المحتويات
    تحميل برنامج وورد للكمبيوتر والموبايل برنامج وورد تحميل جميع اصدارات برنامج وورد Dwonload Microsoft Word Free

    تنزيل برنامج وورد للكمبيوتر والموبايل جميع الاصدارات

    يمكنك من خلال موقعنا ويكي زد تحميل برنامج وورد بكل سهولة من خلال روابط تحميل مباشرة؛ حيث إن هذا البرنامج على وجه التحديد ذو أهمية كبيرة في يومنا هذا، نقوم باستخدامه في العديد من الأغراض المكتبية، كما زاد الاهتمام به منذ انتشار فيروس كورونا عندما أصبحت المدارس والجامعات تعمل من المنزل، وبالتالي يقومون بكتابة الأبحاث على برنامج الـ Word الذي يحتوي على أدوات وخصائص لا حصر لها مفيدة لجميع الأعمال، وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث عن طرق تحميل البرنامج وأهم المميزات والمعلومات الخاصة به، فقط تابعنا حتى النهاية.

    نبذة حول تحميل برنامج الوورد

    برنامج الوورد هو واحد من أهم برامج المايكروسوفت أوفيس الذي لا يمكن الاستغناء عنه سواء في الأعمال أو الدراسة، فهو يتيح للمستخدم تجربة مجانية في الكتابة عليه بشكل دقيق كما يساعد على إيجاد الكلمات المغلوطة التي يكتبها المستخدم سهوًا أو عدم معرفة، ويوضح له التعديلات، ساعدنا كثيرًا برنامج Word من خلال شريط الأدوات في تنسيق الجمل من حيث الخطوط واللغة والترتيب بشكل مبسط وإدراج صور وملصقات، أيضًا يمكنك طباعة تلك الأعمال التي تكتبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    مميزات تحميل برنامج Word على الكمبيوتر

    البرنامج الأول والأخير للأعمال الكتابية يحتوي على مميزات عديدة صنفته ضمن أفضل تطبيقات مايكروسوفت وأكثرها استخدامًا، لا ننكر بالطبع أهمية البرامج الأخرى، ولكن برنامج وورد يمتلك أدوات لا حصر لها ميزته عن غيره من البرامج الكتابية، وفيما يلي سوف نذكر أهم المميزات:

    • سهولة الاستخدام

    هل واجهتك مشكلة يومًا ما عند استخدام برنامج الوورد؟ اعتقد لا، لأن البرنامج منظم في الأدوات والخصائص التي يمتلكها، يعرضها في شريط الأدوات الموجود في الأعلى بشكل مرتب، كما إن الكتابة عليه سهلة للغاية، بمجرد النقر على الكيبورد تظهر الكلمات والجمل التي قمت بكتابتها، يمكنك حفظها كملف وورد على جهاز الكمبيوتر.
    يدعم جميع إصدارات الأجهزة
    يمكنك تحميل برنامج وورد على جميع إصدارات جهاز الكمبيوتر مهما كانت إمكانياته؛ حيث إن شركة مايكروسوفت قامت بتنزيل الإصدارات التي تتناسب مع نظام تشغيل الكمبيوتر، فمثلًا إصدار 2007 و2009 و2013 يناسب أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة قليلًا، في حال أن جميع الإصدارات الأخرى حتى إصدار 2022 تناسب الأجهزة ذات الإمكانيات القوية.
    • نسخة مجانية لهواتف الأندرويد

    يتوفر برنامج الوورد على جميع أجهزة الأندرويد سواء كانت قديمة أو حديثة، يستطيع كل شخص يحمل هاتف أندرويد تحميل برنامج الوورد بكل سهولة من متجر جوجل بلاي، والاستمتاع بكافة الأدوات والخصائص التي يحتوي عليها.
    • عرض المستندات الأخيرة

    من أهم مميزات برنامج الـ Word هو عرض إمكانية استرجاع المستندات الأخيرة التي لم تقم بحفظها قبل غلق الملف أو انقطعت الكهرباء وأنت تعمل على البرنامج، وهذه ميزة هامة جدًا أفادت الكثير من المستخدمين في عدم ضياع مجهودهم في الكتابة؛ حيث تظهر هذه المستندات عادةً في شريط جانبي عندما تقوم بفتح البرنامج أو يمكنك الدخول على الإعدادات ثم الضغط على خيار تخصيص ثم على خيار ابدأ ثم على خيار "إظهار العناصر التي تم فتحها مؤخرًا" وسوف تجدها أمامك.
    • تحويل الملف إلى PDF وصيغة HTML

    يتيح برنامج الوورد للمستخدم إمكانية تحويل الملف إلى صيغة PDF أو HTML بدلًا من استخدام برامج تحويل النصوص، فإن كل ما عليك هو عند الانتهاء من كتابة المستند، وتأتي عند خيار "حفظ باسم" توجه إلى نوع الملف، وقم بالتحويل من ملف Word إلى ملف Pdf أو ملف Html واحفظ الملف في المكان المخصص له على الجهاز.
    • التحديث المستمر

    حافظت شركة مايكروسوفت أوفيس على فاعلية الأدوات التي يحتوي عليها برنامج الوورد حتى لا يواجه المستخدم تجربة سيئة أو مشاكل عند استخدامها؛ حيث تقوم كل فترة قصيرة بتنزيل تحديثات على جميع برامج الأوفيس بما فيهم الوورد لإجراء تجربة جيدة للمستخدم، والحفاظ على جودة النتائج المرجوة.
    • يدعم العديد من اللغات

    كعادة شركة مايكروسوفت في تطويرها للبرامج التي تطلقها للمستخدمين، قامت بإضافة العديد من اللغات الخاصة بأغلب دول العالم حتى يستطيع جميع الأشخاص الكتابة على البرنامج بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا، اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية هم أساس البرنامج، ويمكنك التغيير بين اللغات من خلال شريط الأدوات.

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت برنامج الوورد ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    تحميل برنامج الوورد الإصدار الأخير


    كما نعرف أن برنامج مايكروسوفت وورد يحتوي على إصدارات عديدة منذ أن قامت شركة مايكروسوفت بإطلاقه، ولعلك تتذكر عزيزي القارئ أنه كان هناك نسخة وورد 2003 و2007 ,2009 وهكذا، كلما كانت تطور الشركة في البرنامج وتضيف مجموعة أدوات جديدة كلما كان يتم إصدار جديد يفيد المستخدمين في هذا الوقت، فجاء الإصدار الأخير 2022 حاصلًا على تقييمات عالية، ممتلكًا العديد من المميزات التي جعلت العمل على الوورد أسهل بكثير من ذي قبل.

    على الرغم من أن التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على أدوات مدفوعة أو حتى إعلانات مزعجة إلا أن شركة مايكروسوفت قامت بوضع قيود على فتح البرنامج منذ إصدار نسخة وورد 2016 حتى الإصدار الحالي، هذه القيود تتمثل في الحصول على ترخيص استخدام البرنامج من الموزعين المعتمدين لديها أو من الشركة نفسها حتى تحصل على مزايا الإصدار الجديد.

    قد يعجبك ايضا

    طريقة تحميل برنامج مايكروسوفت وورد Dwonload Microsoft Word

    جئنا أخيرًا إلى موضوعنا الرئيسي عن تحميل برنامج Word على جهاز الكمبيوتر، هذا البرنامج الذي يتوفر بأكثر من نسخة منها ما هو مجاني يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مباشرةً، ومنها ما يحتاج إلى الحصول على ترخيص كما ذكرنا في السطور السابقة، وقد حاولنا في موقعنا عرب نت توفير جميع روابط التحميل المباشرة سواء على الهاتف أو الكمبيوتر في اسفل المقال، وفيما يلي نوضح لكم الاصدارات المتاحة:

    ملحوظة: روابط تحميل جميع اصدارات برنامج وورد موجودة في نهاية الصفحة بامكانك المتابعة لمعرفة طريقة التثبيت او الانتقال الي التحميل مباشرة, ويمكنك ايضا تحميل اوفيس 365 الحزمة الكاملة، و تحميل اوفيس 2010 مجانا.

    1-اصدارات الهاتف المحمول

    -تحميل برنامج الوورد على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي.
    -التحميل من متجر بلاي ستور لهواتف الايفون.

    2-اصدارات أجهزة الكمبيوتر

    -إصدار 2010 من برنامج الوورد 32 بت و النسخة 64 جيجا بت.
    -إصدار 2013 النسخة الإنجليزية 32 بت من ميديا فايرو النسخة 64.
    -إصدار 2016 النسخة العربية و النسخة الإنجليزية.
    -إصدار 2019 النسخة العربية و النسخة الإنجليزية.
    -إصدار برنامج الوورد 2020 من ميديا فاير.

    شرح كيفية تثبيت برنامج وورد Word جميع الإصدارات

    يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة عند تحميل برنامج الوورد وهي عدم معرفة تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر؛ حيث إن الأمر غاية في السهول كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:
    1. النقر على رابط التحميل والانتظار قليلًا حتى يتم الانتهاء من التحميل على الجهاز.
    2. الضغط على ملف التحميل.
    3. ثم الضغط على خيار "Run" حتى يبدأ البرنامج في التثبيت.
    4. إعطاء البرنامج صلاحيات التثبيت على جهازك باتباع الخطوات التي يظهرها أمامك.
    5. النقر على خيار "Download".
    6. الانتظار حتى ينتهي البرنامج من عملية التحميل.
    7. سوف يفتح الوورد معك بمجرد الانتهاء من التحميل، فإذا كان الإصدار المستخدم 2016 فما فوق فتتيح الشركة للمستخدم تجربة مجانية لمدة شهر واحد ثم يبدأ في عملية شراء البرنامج من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.
    8. في حال كان الإصدار قبل 2016 فسوف يفتح معك البرنامج دون تراخيص.

    الاصدارات المتاحة من برنامج وورد

    إرسال تعليق