-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل اوفيس Microsoft Office 365 اوفيس 2024 للكمبيوتر مجانا

تحميل اوفيس Microsoft Office 365 اوفيس 2024 للكمبيوتر مجانا
جدول المحتويات
    الإسماوفيس 365
    الوصفبرنامج مايكروسوفت اوفيس 365
    الناشرMicrosoft
    التصنيفبرامج ادارة الأعمال
    الإصدار2 - يناير - 2024
    الحجم3.19GB
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلجميع الأنظمة
    اللغهمتعدد اللغات
    المتطلباتAndroid 4.1
    اخريلا يتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    Download Microsoft Office 365 Microsoft Office 365 Download Microsoft Office 365 for mobile Microsoft Office 2023

    تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 برابط مباشر مجانا

    نقدم لكم اليوم رابط تحميل اوفيس 365 من خلال موقعنا ويكي زد، تلك الحزمة التي تحتوي على مجموعة برامج هامة في أعمالنا تسهل علينا الكثير من الوقت والجهد، تستخدمها الشركات بشكل يومي، ويستخدمها الطلاب بشكل جزئي، كل برنامج منهم يحتوي على مميزات عديدة أهمها أنهم قادرين على إنجاز المهام بسرعة فائقة، الإصدارات الحديثة من الأوفيس رائعة للغاية حيث جاءت بأدوات جديدة جعلتنا نذكر لكم معلومات هامة عنها في هذه المقالة، فإذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع فنرجو منك قراءته حتى النهاية للاستفادة.

    معلومات هامة حول تحميل اوفيس 365

    لا شك أن تطور التكنولوجيا في يومنا هذا أحدث طفرة كبيرة في حياة جميع الأشخاص؛ حيث زاد الاعتماد على البرامج المكتبية التي تساعدنا في إعداد المهام الخاص بنا في العمل أو في الدراسة، جاءت شركة مايكروسوفت العالمية حتى تقدم لنا باقة من أفضل البرامج المكتبية التي لا غنى عنها اليوم وهي باقة Microsoft Office التي تحتوي على برنامج الوورد، والإكسل، والبوربوينت، والأكسس، وغيرها من البرامج العديدة.


    هذه البرامج هامة جدًا في حياتنا اليومية فمنها ما هو متخصص في إنشاء الجداول وعمل الحسابات، ومنها ما هو متخصص في كتابة وتحرير النصوص، ومنها ما هو متخصص في إنشاء فيديو تعريفي بالصور والنصوص، والكثير غير ذلك، لعلك أدركت الآن عزيزي القاريء أهمية برامج مايكروسوفت في حياة جميع الأشخاص خاصةً في الشركات، لذا تبحث عن تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا ما نوضحه معكم بالتفصيل في السطور القادمة.

    تحميل اوفيس Microsoft Office 365

    مميزات برنامج اوفيس 365 للكمبيوتر والموبايل

    كما نعلم أن حزمة مايكروسوفت أوفيس تحتوي على إصدارات عديدة، كل إصدار يختلف عن سابقه مثل اوفيس 2010 في عدة مميزات يحتاج إليها الأشخاص في أعمالهم على وجه الخصوص، وفيما يلي سوف نقدم لكم مميزات أخر إصدار من مايكروسوفت أوفيس:
    • سهولة الاستخدام
    لا تقلق عندما تقوم بـ تحميل اوفيس 365 من كيفية الاستخدام حيث تسعى شركة مايكروسوفت أن تكون الحزمة بالكامل سهلة في الاستخدام خاصةً الإصدار الأخير منها، أصبحت جميع البرامج تحتوي على أدوات تخدم المستخدم بكافة الطرق وتسهل عليه عملية الاستخدام خاصةً برنامج الوورد، كل ما تحتاجه هو فقط التمرين على هذه الأدوات حتى تستطيع التعامل معها بكل سهولة ويسر.
    • الأدوات المجانية
    هل يوجد أهم من استخدام أدوات مجانية تساعدك على إنجاز مهامك في العمل والدراسة؟ أعتقد لا، فإن المميز في حزمة مايكروسوفت بالكامل أنها تحتوي على أدوات مجانية بداخلها لا تحتاج إلى شرائها هذا مقابل الإمكانيات القوية التي توفرها لكم البرامج.
    • التحديث باستمرار
    تهتم شركة Microsoft بحزمة أوفيس 365 جيدًا نظرًا لاستخدامها من قبل ملايين الأشخاص من حول العالم لذا تقوم بتنزيل تحديثات مستمرة حتى تضيف أدوات جديدة وتطور من تجربة المستخدم، وتقوم بإصلاح المشاكل التي تواجه المستخدمين، كما إن الشركة توفر التحديث بشكل مباشر عبر موقعها الرسمي.
    • يدعم جميع أنظمة التشغيل
    لعل من أهم مميزات برامج مايكروسوفت هو دعمه لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، فإذا كنت تريد تحميل اوفيس 365 على جهاز الكمبيوتر ولديك ويندوز قديم يمكنك فعل ذلك بكل سهولة؛ حيث وفرت الشركة المطورة نسختين من تلك البرامج؛ نسخة صغيرة 32 بايت ونسخة 64 بايت، هذه النسخ يمكنك تحميلها على نظام تشغيل ويندوز أو ماك، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على الهواتف الذكية بجميع أنواعها.

    مقالات ذات صلة
    • التخزين السحابي
    توفر شركة مايكروسوفت خدمة التخزين السحابي المدفوعة التي يحتاجها أصحاب الأعمال لتخزين أعمالهم على مساحة تخزين كبيرة، هذه الخدمة تحمي ملفاتك من الضياع من خلال ربطها بحسابك على مايكروسوفت، وتكون قيمة اشتراك التخزين السحابي هي 200$ فقط.
    • يدعم العديد من اللغات
    بعدما انتشرت حزمة مايكروسوفت أوفيس حول العالم كان من المفترض أن تدعم العديد من لغات العالم حتى يستطيع استخدامها جميع الجنسيات المختلفة، وهذا ما فعلته شركة مايكروسوفت بالطبع في الإصدارات التي أطلقتها، تستطيع الآن تحميل اوفيس 365 باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو غيره، كما تستطيع أيضًا تغيير اللغة من الداخل.

    هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت مايكروسوفت اوفيس 365 ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    شرح برنامج أوفيس 365

    في إطار الحديث عن تحميل اوفيس 365 فإن هذه الحزمة تحتوي على عدد كبير من البرامج التي تخدمنا في العمل أو الدراسة مثل برنامج وورد، ولكن العديد من الأشخاص لا يعرفون كيفية التعامل مع هذه البرامج، وبمعنى أدق لا يعرفون أهميتها، فإذا كنت واحدًا منهم عزيزي القاريء دعني أساعدك في شرح وافي لهذه البرامج من خلال السطور التالية:

    1-برنامج الـ Word

    من أفضل برامج كتابة النصوص وتحريرها وتنسيقها، يستخدم الوورد في العديد من الأعمال الكتابية خاصةً إنشاء التقارير والمستندات، تساعدك في ذلك الأدوات البسيطة التي يحتوي عليها، كما يمكنك حفظ تلك المستندات على جهازك بأي صيغة تريد. 

    تحميل اوفيس Microsoft Office 365

    2-برنامج الـ Excel

    لا غنى عن برنامج الإكسل في الشركات بالطبع سواء كانت كبيرة أو ناشئة؛ حيث يساعدك الإكسل على عمل الحسابات بكل دقة واحترافية، تستطيع من خلاله وضع قائمة بالموظفين العاملين لديك، ومعرفة رواتبهم وأيام الخصم والإجازات، وكل هذه الأمور الحسابية بواسطة دالات رياضية تكتبها في الجدول، وبالتالي تستطيع حساب الميزانية الإجمالية التي تنفقها والأرباح التي تأخذها.

    تحميل اوفيس Microsoft Office 2023

    3-برنامج الـ Power Point

    لا يزال استخدام برنامج باور بوينت مهمًا إلى يومنا هذا لأنه قادر على عمل عروض تقديمية بواسطة الصور والنصوص والمؤثرات التي نقوم باستخدامها داخل البرنامج من الأدوات المخصصة لهذه الأغراض، يفيدك جدًا باور بوينت في توضيح خطة أعمالك بشكل مبسط أو شرح مادة دراسية معينة.

    تحميل اوفيس Microsoft Office 365

    4-برنامج الـ Access

    أحد أهم البرامج القادرة على إنشاء قواعد للبيانات بدقة شديدة، تضم هذه القاعدة جميع بيانات العملاء لسهولة التواصل معهم، يستخدم الأكسس المستشفيات بالطبع والشركات الكبرى خاصةً شركات التسويق والمبيعات.

    5-برنامج الـ Outlook

    يعد هذا البرنامج من الأسباب الرئيسية التي يقوم الأشخاص بـ تحميل Office 365 لأجلها؛ حيث إن برنامج أوت لوك هو عبارة عن بريدك الإلكتروني مثله مثل تطبيق Gmail الموجود على هاتفك أو جهازك، ولكن بشكل أسهل، عندما يأتي إليك رسالة على البريد الإلكتروني تظهر مباشرةً على جهازك، وتستطيع الرد عليها دون فتح التطبيق.

    حل مشكلة تفعيل أوفيس 365

    بعد تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك سوف يواجهك مشكلة أثناء الدخول على أحد البرامج، وهي مشكلة تفعيل الحزمة من خلال إدخال مفتاح المنتج الخاص بك المكون من 25 حرف، هذا المفتاح ترسله إليك شركة مايكروسوفت على بريدك الإلكتروني بعد شراء الحزمة، في حال نسيت مفتاح المنتج يمكنك الاتصال بالدعم الفني الخاص بشركة مايكروسوفت لاسترجاعه.

    رابط تحميل اوفيس 365 التحديث الأخير

    جئنا إلى موضوع حديثنا اليوم وهو تحميل حزمة مايكروسوفت أوفيس؛ حيث قامت الشركة المطورة لهذه الحزمة بتحديثها بالكامل اليوم 1/1/2024 وفيما يلي نقدم لكم رابط التحميل مع شرح كيفية التثبيت:

    1. الدخول على رابط التحميل من الأسفل.اتبع توجيهات التحميل الموضحه في الموقع.
    2. الانتظار قليلًا حتى يتم تحميل الحزمة على جهاز الكمبيوتر.
    3. بعد انتهاء عملية التحميل يمكنك الآن فك ضغط الملف.
    4. اتباع خطوات التثبيت التي يطلبها منك البرنامج.
    5. استمتع الآن ببرامج مايكروسوفت أوفيس 365.

    تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365

    إرسال تعليق