-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج اوفيس 2010 Office برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج اوفيس 2010 Office برابط مباشر مجانا
جدول المحتويات
    الإسماوفيس 2010
    الوصفبرنامج مايكروسوفت اوفيس 2010
    الناشرMicrosoft
    التصنيفبرامج ادارة الأعمال
    الإصدار2 - يناير - 2010
    الحجم3.19GB
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلجميع الأنظمة
    اللغهمتعدد اللغات
    المتطلباتAndroid 4.1
    اخريلا يتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    Download Microsoft Office 2010 Microsoft Office 2010 تحميل اوفيس 2010 مايكروسوفت اوفيس 2010

    تنزيل برنامج Microsoft Office 2010 عربي مجانا

    منذ ظهور أجهزة الحاسوب، لعبت شركة البرمجيات ذات الصيت الكبير مايكروسوفت Microsoft دورًا كبيرًا في تطوير البرامج والتقنيات لأجهزة الحاسوب، ومن أهم الطرق التي فعلتها شركة مايكروسوفت في تطوير أجهزة الحاسوب هي طرح مجموعة تطبيقات مكتبية، وأصدرت مايكروسوفت أكثر من إصدار مع مختلف الميزات، ومنها اوفيس 2010، الذي يتمتع بميزات مذهلة، ولأهميته نجده في أي إصدار على أي جهاز حاسوب، ويمكنك تحميل اوفيس حتى يتم الحصول على أفضل المميزات.

    نبذة عن برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010

    يعد برنامج مايكروسوفت أوفيس من أهم البرامج التابعة لشركة مايكروسوفت، التي يجب أن تكون موجودة على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء الحاسوب او اللاب توب، يقوم مايكروسوفت بتوفير أهم خمسة برامج تساعدك على استخدام الوظائف المكتبية بكل سهولة، كما أنه يكون بشكل أكثر احترافية، مما يوفر الوقت والجهد، وعدم الحاجة إلى الورق والكتابة مثل السبل التقليدية، باستخدام برنامج ورد Word الذي يوجد بحزمة البرامج، يستطيع الفرد كتابة وتحرير مجموعة مختلفة من النصوص وكتابة المقالات للعمل أو الأبحاث والدراسة، ويمكن أن يقوم الفرد بإجراء عمليات حسابية صعبة بكل سهولة ووضوح من خلال الإيكسيل Excel.
    برامج الأوفيس تتيح لمحبي إعداد العروض التقديمية عمل صور ومقاطع فيديو مختلفة، ووضع عليها معلومات مهمة من خلال برنامج باوربوينت PowerPoint الذي يقوم بالكثير من المهام، إن تلك المجموعة بدأت في عام 1990، وكان أول إصدار لها، وأصبح ذلك الإصدار متاحًا حتى اليوم، لذا يتساءل الجميع عن كيفية تحميل اوفيس 2010، حتى يحصلون على المميزات الكثيرة، عند تحميل اوفيس يتم الحصول على مجموعة من التطبيقات المتنوعة والمطلوبة كثيرًا لأي كمبيوتر أو لاب توب، والبرامج تم وضعها بحزمة واحدة وأصبحت متطورة، جميع الإصدارات تعمل بأفضل صورة وأكثر كفاءة، وتم التخلص من كافة الأخطاء أو العيوب في الإصدارات السابقة، وحققت جميع الإصدارات شهرة ونجاحًا.

    يعد إصدار 2010 من أفضل إصدارات أوفيس، وقد حصل هذا الإصدار على الكثير من التقييمات الممتازة من المبرمجين والأفراد، بالإضافة إلى الكثير من الجوائز المهمة من مواقع الويب حول العالم، إنه من أفضل البرامج على الإطلاق، لذا يستخدمه ملايين الأفراد حول العالم لمميزاته الكثيرة والمتنوعة من حيث الأدوات والوظائف التي يمكن أن تجريها حزمة البرامج.

    مقالات ذات صلة

    مميزات برنامج Office 2010

    • تم إصدار أوفيس في أبريل وهو إصدار أعيد تطويره بالكامل من أوفيس 2007، وبعد مرور سنة على إنتاجه، وصل إصدار 2010 إلى 200 مليون تنزيل على مستوى أنحاء العالم، ويعتبر هذا الرقم كبير للغاية ومن أكبر الأرقام من حيث عدد النسخ المرخصة التي تم بيعها من مايكروسوفت، لذلك حصلت الشركة على مرتبة عالية بين الشركات الأخرى، وأصبحت أكثر الشركات شهرة نتيجة إصدار مجموعة من البرامج المميزة. 
    • يوفر لك الوصول إلى أهم البرامج، التي لا غنى عنها تمامًا لأي حاسوب سواء للدراسة أو العمل، ونجد الكثير من البرامج الرائعة التي توفر أنواع مختلفة من التطبيقات، كما نجد الملايين من المستخدمين لهذه التطبيقات، لأنها توفر لهم أداء المهام المختلفة بكل احترافية.
    • يمكنك تثبيته لأنظمة التشغيل ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7، حيث يشتمل على المثير من المزايا المذهلة ويحتوي على برامج مختلفة جدًا لا يمكن العثور عليها في أي حزمات أخرى، ويمكن تثبيته على الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب، ونجد إن إصدار 2010 من أفضل الإصدارات التي أصدرتها شركة مايكروسوفت حتي افضل من اوفيس 365.
    • يمكن استخدام و تحميل برنامج وورد لكتابة النصوص أو ملاحظات الدراسة وجميع الأمور التي تدعم العملية التعليمية، بالإضافة إلى الميزات الرائعة الأخرى، ونجد بهذا البرنامج الكثير من الأدوات التي توفر لك تحرير النص وتغيير الألوان والأحجام وأنواع الخط لتناسب الملف، ومن الممكن إضافة الخلفيات والإطارات أو وضع الصور والجداول.
    • برنامج مايكروسوفت أوفيس إكسيل Excel، هو ثاني برنامج معترف به على نطاق واسع من الدول، من أجل الوظائف المالية والمحاسبات التي تحتاج جداول البيانات ووضع الأرقام، وإنشاء الحسابات، وغير ذلك، أما برنامج مايكروسوفت أوفيس باور بوينت PowerPoint فيحتوي على المزيد من الأدوات التي تعمل على تحرير الفيديو.
    • عند تحميل اوفيس تحصل أيضًا على البرنامج الرابع، وهو أوت لوك، حيث أنه تم تضمينه في حزمة مايكروسوفت، وأصبح البرنامج مشهورًا للغاية بسبب خصائصه الفريدة التي تتشابه مع البريد الإلكتروني.
    • إن مايكروسوفت أكسس Access من أكثر البرامج المفيدة لقطاع المؤسسات لأنه يوفر الجهد عند تصميم قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على المزيد من المعلومات.
    • يمكن استخدام برامج الوصول بطريقة بسيطة ومنظمة للغاية لعمل قاعدة بيانات متكاملة للموظفين أو لمؤسسة أو منظمة والمحافظة على المعلومات بشكل آمن، ولا يتم ضياعها، فهي خاصة بالموظفين والعملاء.
    • تمت إتاحة أيضًا برنامج بابليشر، الذي به الكثير من الأدوات، بالإضافة إلى تحرير الصور وعمل الملفات وتنسيقها وتصميمها لنشرها بكل سهولة.
    • مايكروسوفت سكاي درايف من أهم البرامج الحديثة التي تم وضعها ضمن إصدار 2010، ويتميز البرنامج بالبساطة والسهولة، ويوفر لك خاصية حفظ الملفات والمستندات حتى تتم عملية النشر بكل بساطة على مواقع الويب في أي وقت.

    هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت مايكروسوفت اوفيس 2010 ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    شرح استخدام برنامج اوفيس 2010

    يمكن تحميل Office من الروابط الموجودة في نهاية المقال، والتثبيت مجاني بشكل تام وبدون دفع أي رسوم ويتم تحميله كملف مضغوط، وعليك اتباع الآتي:

    1. عقب عملية التحميل نقوم بفك الملف المضغوط عن طريق القيام بفتحه.
    2. يجب عليك إدخال الرقم التسلسلي للبرنامج في الحقل المقابل.
    3. للوصول إلى هذا الرقم، إذهب إلى الملف المرتبط بتنزيل البرنامج، وافتحه.
    4. تجد الكود بالملف الخاص بتنزيل البرنامج، قم بنسخ هذا الكود، واذهب إلى النافذة السابقة.
    5. اضع الرمز المنسوخ وانقر على زر "متابعة".
    6. يتأكد البرنامج من صحة الرقم الذي وضعته.
    7. عند التأكد من صحته ستظهر نافذة جديدة لتأكيد عملية التنزيل قبل القيام بالعملية.
    8. انقر على زر التأكيد والذي سيأخذ بعض الوقت، وإلى هنا يتحقق نجاح العملية.
    9. بعد اكتمال عملية التنزيل، سترى نافذة خاصة بالترحيب تشير إلى أن حزمة أوفيس قد انتهت بنجاح.
    10. يمكنك الضغط على الرمز الموجود في لائحة البدء.
    11. يمكنك المتابعة بعد كافة التعليمات، ولإغلاق النافذة، انقر فوق كلمة "إغلاق".
    12. لتشغيل برنامج انتقل إلى لائحة "ابدأ" وانقر فوق الملف باسم مايكروسوفت.
    13. انقر على البرنامج الذي تريد تفعيله وانقر فوق رمز البرنامج الذي تريده.

    تحميل اوفيس 2010

    متطلبات تشغيل أوفيس 2010

    هناك بعض المتطلبات التي تتطلبها حزمة برامج أوفيس، وحتى يتم تحميل Office 2010 بكل سهولة:

    • نظام تشغيل ويندوز ولا يشترط إصدار محدد.
    • توافر إتصال بالإنترنت من أجل القيام بعملية التحميل.
    • مساحة تصل إلى حوالي 3 جيجا بالنسبة للقرص الصلب.
    • كارت شاشة يكون 768*1024.
    • معالج ذات تردد 500 هيرتز كحد أدنى.

    نجد أن هناك تحسين لواجهة المستخدم المستخدمة بشكل كبير عندما يتم تحميل اوفيس ، وتم تطوير ذلك الإصدار من شركة مايكروسوفت، وتم دعم اللغة العربية، بالإضافة إلى أن هذه الحزمة تتميز بأنها أسرع وأفضل من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى تطوير تقنيات الأمان من خلال تفعيل الحماية بالتطبيق، كما أن الإصدار يقوم بدعم التخزين السحابي مثل OneDrive، بالإضافة إلى أنه يقوم بدعم كافة أنظمة التشغيل حتى إذا كانت 32 بت أو 64 بت.

    تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010

    إرسال تعليق