-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer احدث اصدار

تحميل واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer احدث اصدار
جدول المحتويات
    الإسمواتس اب للكمبيوتر
    الوصفتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
    الناشرWhatsapp
    التصنيفبرامج الكمبيوتر
    الإصدار2.22
    الحجم122M
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلويندوز
    MOD Featuresاحدث اصدار مجانا
    المتطلباتلا يوجد
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    تحميل واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer تحميل واتس اب للكمبيوتر تحميل واتس اب للكمبيوتر 2024 WhatsApp For Computer Download WhatsApp For Computer

    تحميل واتس اب للكمبيوتر Download WhatsApp For Computer

    أصبح تحميل واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Pc في غاية السهولة؛ حيث نوفر على موقعنا ويكى زد العديد من روابط التحميل المباشرة للاستمتاع بخدمة واتساب المجانية على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، يتيح تطبيق واتساب للمستخدمين التحدث مع الأشخاص في مختلف دول العالم سواء عبر الشات أو إجراء مكالمة صوتية أو فيديو كول، سهل ذلك على المستخدمين التواصل فيما بينهم، كما يستخدم واتساب اليوم ملايين من الأشخاص في الأعمال يقومون بإرسال واستقبال ملفات العمل لأنه التطبيق الوحيد الذي يحتوي على هذه الخاصية وإتمامها بين الطرفين في ثواني معدودة، والكثير غير هذه الإمكانيات التي يحتوي عليها واتساب لذا يبحث المستخدمون عن طريقة تحميل واتساب للكمبيوتر، والتي نوضحها لكم بالتفصيل في هذه المقالة.

    معلومات حول برنامج واتساب للكمبيوتر

    لا ننكر أهمية تطبيق واتساب في المراسلات خصوصًا بعد التطور التكنولوجي الرهيب الذي شهده العالم في عصرنا الحالي؛ حيث إنه من أهم التطبيقات التي يستخدمها جميع الأشخاص حول العالم، نال ثقة جميع المستخدمين بسبب حماية الخصوصيات، والإضافات العديدة التي تقوم بتنزيلها الشركة المطورة للتطبيق يوميًا بعد يوم، انفرد التطبيق بسهولة الاستخدام وإرسال واستقبال الرسائل، والصور والفيديوهات والإيموجي والملصقات، كما يمكنك أيضًا إجراء مكالمة صوتية أو فيديو على التطبيق، كل ذلك بشكل مجاني تمامًا.

    زاد احتياج التطبيق من قبل المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر حتى يسهل عليهم الاستخدام خاصةً في أعمالهم، والكثير يستخدم خاصية واتساب ويب التي تتيح للمستخدم الدخول على موقع واتساب من جوجل مباشرةً، وإضافة كود الـ QR من الهاتف المحمول حتى تتمكن من فتح الواتساب على الكمبيوتر، ولكن سوف نسهل عليكم الأمر، ونوضح طريقة تحميل واتس اب للكمبيوتر بجميع إصدارات ويندوز.

    تحميل واتس اب للكمبيوتر

    مميزات تحميل واتساب للكمبيوتر

    سهل تطبيق واتساب علينا الكثير من المهام التي كانت معقدة في السنوات السابقة بسبب الأدوات والإمكانيات التي يحتوي عليها، فجاءت مميزات التطبيق كالتالي:

    مجانية الاستخدام

    تستطيع استخدام واتساب وإجراء مكالمات صوتية أو مكالمة فيديو دون دفع رسوم؛ حيث يعتبر التطبيق بمثابة هاتف محمول بين يديك لكنك لا تحتاج إلى شحن رصيد لاستخدامه، إن كل ما عليك فقط هو الاتصال بشبكة الإنترنت، واستمتع بالتحدث مع الأهل والأصدقاء بحرية تامة.

    إرسال واستقبال الوسائط المختلفة

    من أهم المميزات التي تحصل عليها عندما تقوم بـ تحميل واتساب للكمبيوتر هو سهولة إرسال واستقبال الوسائط المختلفة مثل الملفات الصوتية أو المرئية أو ملفات المايكروسوفت أوفيس كـ الوورد، والإكسل، وإرسال ملفات Pdf أيضًا، كل هذه الوسائط الهامة في مجال عملك يرسلها ويستقبلها واتساب للكمبيوتر في ثواني معدودة.

    خصوصية البيانات

    نستخدم تطبيق واتساب في العمل أو مراسلة الأهل والأصدقاء، وبالتالي تحتوي هذه المحادثات والوسائط المرسلة على أسرار لا يجب معرفتها أو حتى الاطلاع عليها، لذا يوفر لكم تطبيق واتساب خاصية الأمان وحماية الخصوصية للحفاظ على أسراركم الخاصة، ويحدث هذا من خلال نظام التشفير بين الطرفين في الشات وعبر الاتصال وإرسال الوسائط، لا يمكن القلق في واتساب من جزئية اختراق المعلومات.

    خاصية البحث

    يوفر التطبيق خاصية البحث بداخله عن اسماء جهات الاتصال أو محادثة بينك وبين طرف آخر أو المجموعات المشترك فيها من خلال بعض الكلمات فقط حتى تجدها بسهولة.

    الرسائل الصوتية

    سهلت الرسائل الصوتية على العديد من المستخدمين إمكانية التحدث بسهولة بدلًا من أخذ الكثير من الوقت في الكتابة، كما إن توضيح المعلومة بصوتك له تأثير إيجابي على الآخرين، يمكنك إرسالها إلى الأصدقاء في العمل لوجود شئ طارئ أو إرسالها إلى الأهل لإلقاء التحية عليهم في ثواني معدودة وهكذا، أداة الرسائل الصوتية سهلة جدًا وسلسة في التعامل.

    خاصية النسخ الاحتياطي

    في بعض الأحيان تحتاج إلى إعادة ضبط المصنع على الهاتف بسبب مشكلة ما، وهنا تفقد جميع البيانات والمعلومات الموجودة في التطبيقات بما فيهم واتساب، ولكن الميزة الأكثر أهمية لدى كثير من مستخدمين واتساب هي خاصية الـ Backup التي تفعلها على التطبيق إذا أردت إعادة ضبط المصنع على الهاتف حتى تنسخ المعلومات والملفات الخاصة بك، وتقوم بإعادتها في أي وقت.

    يدعم جميع أنظمة التشغيل

    المميز في واتساب هو أنه يعمل على جميع أجهزة الهاتف المحمول على حد السواء مهما كان إصدارها، كما إنه يعمل أيضًا على نظام تشغيل أندرويد وايفون، متوفر بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي، ومتجر آب ستور يمكنك تحميله بكل سهولة على الهاتف المحمول، ويتوفر أيضًا نسخة خاصةً بأجهزة الكمبيوتر سوف نتحدث عن طريقة تحميلها في السطور التالية.

    هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت واتس اب للكمبيوتر ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    تحميل واتساب للكمبيوتر الإصدار الأخير

    كعادة الشركة المنتجة لتطبيق واتساب قامت بإصدار تحديثات جديدة على التطبيق منذ فترة قريبة حتى تضيف مميزات أخرى فوق المذكورة أعلاه لتجربة أفضل للمستخدم، وإصلاح بعض المشاكل الفنية، 

    وإليكم مميزات الإصدار الأخير من واتساب:

    1-زيادة السرعة

    أصبح التطبيق سلس في الاستخدام بسبب زيادة سرعته في تحميل الوسائط والملفات وإرسال والرسائل خاصةً الرسائل الصوتية، وهي تجربة رائعة لاقت إعجاب كثير من المستخدمين.

    2-زيادة حجم الملفات

    في النسخة السابقة من واتساب كان المستخدم محجم بحجم ملفات معينة يرسلها إلى الطرف الآخر، وكان هذا يقيد بعض المستخدمين خاصةً الذين يستخدمون التطبيق في العمل، ولكن جاء الإصدار الأخير من واتساب يدعم إرسال ملفات بحجم 20 جيجا بايت وأكثر.

    3-دعم العديد من اللغات

    أصبح واتساب الآن يدعم العديد من اللغات التي لم تكن موجودة من قبل، لذا يستطيع الآن جميع الأشخاص حول العالم استخدام واتساب بلغتهم الأم، وعند فتح التطبيق على الكمبيوتر يظهر بنفس خيار اللغة المستخدمة من قبل.
     
    مقالات ذات صلة

    الأسئلة الشائعة حول واتساب للكمبيوتر

    هل يسبب واتس اب للكمبيوتر ضعف في إمكانيات الجهاز؟

    بالتأكيد لا، لا يسبب تطبيق واتساب أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر أو ضعف في إمكانياته، لأن حجم التطبيق صغير جدًا لا يأخذ حيز من مساحة التخزين، كما إنه لا يحدث مشاكل على الإطلاق.

    ما هو الفرق بين تطبيق واتساب وخدمة واتساب ويب؟

    توجد العديد من اصدارات الواتس اب مثل برنامج واتساب ايفون ولا يوجد فارق كبير بين تطبيق واتساب والخدمة الخاص به على جوجل إلا سهولة الاستخدام فقط؛ حيث إن تطبيق الواتساب سهل في الاستخدام تستطيع فتحه بنقرة زر واحدة سواء كان مثبت على الهاتف أو على الكمبيوتر.

    طريقة تحميل واتساب للكمبيوتر التحديث الأخير

    نتعرف معًا في هذه الفقرة على طريقة تحميل واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ حيث لا يستغرق الأمر إلا دقائق معدودة، وفي الآتي نوضح طريقة التحميل:
    • الدخول من الاسفل على رابط تحميل البرنامج بنسخة 32 بت للأجهزة الضعيفه، او إذا كنت تريد تحميل النسخة 64 بت للأجهزة القوية.
    • اتبع توجيهات التحميل الموضحه في صفحة التحميل.
    • الانتظار حتى يتم تحميل التطبيق على الكمبيوتر.
    • النقر على خيار "Install" لتثبيت التطبيق.
    • اتباع خطوات التثبيت التي يظهرها واتساب.
    • بعد إتمام هذه الخطوة سوف يحتاج التطبيق إلى تسجيل الدخول من خلال رمز الـ QR من الهاتف المحمول أو من خلال تسجيل حسابك، والتأكيد عليه من الرمز المرسل على الهاتف.
    • يفتح واتساب الواجهة الخاصة به مضاف إليها جميع الأدوات الموجودة على الهاتف المحمول حتى تقوم باستخدامها على الكمبيوتر بكل سهولة.

    الاصدارات المتاحة من واتس اب للكمبيوتر

    إرسال تعليق