-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل واتساب ايفون 2024 Whatsapp Iphone IOS للاندرويد مجانا

تحميل واتساب ايفون 2024 Whatsapp Iphone IOS للاندرويد مجانا
جدول المحتويات
    الإسمواتساب ايفون
    الوصفتنزيل برنامج واتساب ايفون للاندرويد
    الناشرWhatsApp
    التصنيفتطبيقات موبايل
    الإصدار9.32
    الحجم62M
    الترخيصمجاني
    المتطلباتاندرويد 5.0 او اعلي
    اللغهمتعدد اللغات
    انظمة التشغيلجميع انظمة التشغيل
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    تحميل واتساب ايفون تحميل واتساب ايفون للاندرويد تحميل واتساب ايفون 2024

    تحميل برنامج واتساب ايفون النسخة المعدلة للاندرويد

    تحميل واتساب ايفون على هواتف الأندرويد بدون عمل جيلبريك وبخطوات سهلة وبسيطة، هواتف الايفون تحتوي على متجر خاص بها غير متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد، لذا لا يستطيع أصحاب هواتف الأندرويد تحميل التطبيقات الخاصة بهواتف الايفون، ولكن هذا غير موجود في موقعنا ويكي زد، فقد قمنا بتوضيح طريقة لتحميل واتساب الايفون على هواتف الأندرويد في خطوات معدودة حتى يستطيع المستخدم الاستفادة بجميع المميزات التي يحتوي عليها واتساب للايفون أفضل تطبيق محادثات في العالم أجمع، تابع معنا هذا المقال للاستفادة بالمعلومات المذكورة عن التطبيق وطريقة تحميله وحل المشاكل التي تواجهك بداخله.

    نبذة مختصرة حول تحميل واتساب ايفون للاندرويد

    كما نعلم أن نظام تشغيل IOS هو نظام خاص بهواتف الايفون والايباد أطلقته شركة آبل يختلف قليلًا عن نظام الأندرويد في الهواتف الذكية، كما أطلقت أيضًا متجر آب ستور خاص بها يلزم كل شخص يحمل هاتف ايفون أو ايباد أن يقوم بتحميل التطبيقات والبرامج التي يريدها من عليه وليست من على متجر جوجل بلاي مثل واتس اب للكمبيوتر، وبالنسبة لتطبيق واتساب الشهير الخاص بالمحادثات فلا يوجد شخص الآن لم يقم بتنزيل واتساب على هاتفه.

    واتساب ايفون للاندرويد

    ومن المتعارف عليه أن واتساب ايفون يحتوي على مميزات عديدة غير موجودة على الواتساب العادي لهواتف الأندرويد لذا يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل واتساب ايفون على هواتفهم الأندرويد، هذا الأمر ممكن بالطبع، ولكن تحتاج إلى عمل جيلبريك على هاتفك حتى تتمكن من تحميله ويكون جهازك في أمان تام، وإذا لم تكن تريد عمل جيلبريك فإننا نوفر لك بعض الطرق البسيطة التي تساعدك على تحميل واتس اب بدون مواجهة صعوبات، فقط تابعنا في السطور القادمة.

    مميزات تحميل واتساب ايفون للأندرويد

    يوجد العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن مميزات تحميل واتساب ايفون للاندرويد، ولماذا هذا التطبيق مميز عن تطبيقات الدردشة العادية، فإذا كنت عزيزي القاريء واحدًا من هؤلاء الأشخاص، فسوف أجعل المميزات التالية تجيب على تساؤلاتكم:

    • وضع الطيران

    هل تعلم أنه بضغطة زر واحدة في واتساب ايفون يمكنك فصل الإنترنت عنه فقط؟ هذه الميزة من أهم المميزات التي يحتوي عليها الواتساب الخاص بهواتف الايفون؛ حيث يمكنك بكل سهولة النقر على خيار وضع الطيران الموجودة في الواجهة الرئيسية من التطبيق حتى تعطل الإنترنت عن الواتساب فقط واستخدام تطبيقات الهاتف الأخرى بكل حرية.

    • تغيير ألوان الواجهة

    يقدم لك تطبيق واتساب الخاص بالايفون إمكانية تغيير لون الواجهة الرئيسية من التطبيق عن طريق خيار تغيير الثيم، فإذا كنت لا تحبذ اللون الفاتح للتطبيق من الداخل يمكنك تغييره إلى اللون الداكن بكل سهولة والعكس صحيح.

    • الخصوصية والأمان

    تطبيق واتساب هو تطبيق محادثات بين جميع الأشخاص؛ حيث يحتوي على معلومات هامة وأسرار بين الأشخاص وبعضهم، وبالتالي فإن عنصر الحماية يجب أن يكون متوفرًا بشكل جيد، وهذا ما وفرته شركة آبل عندما أطلقت واتساب الايفون، يمكنك من خلال التطبيق إخفاء محادثة بينك وبين شخص ما، والدخول عليها عند كتابة الرقم السري الذي وضعته، هذا فضلًا عن إخفاء حالتك وعمل بصمة خاصة بك وغيره.

    • تغيير نوع الخط

    تستطيع تغيير نوع الخط الذي تكتب به على واتساب الايفون إذا لم يكن محبذ لديك؛ حيث يوفر الإصدار الأخير هذه الميزة القوية للاستمتاع بشكل التطبيق وأنت تتحدث مع الأشخاص، كل ما تحتاجه بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأسفل، هو الدخول على خيار التفضيلات ثم النقر على "الكل" ثم اختيار الأنماط، ومن هذا الخيار انقر على "خط مخصص" واختر نوع الخط الذي ترغب فيه.

    • تثبيت التسجيل الصوتي

    في تطبيق واتساب العادي عندما تقوم بتسجيل صوتي لأحد الأشخاص في الدردشة فيوجد أمامك خيارين فقط إما إرسال التسجيل أو إلغاؤه في حالة عدم استكماله لأي سبب كان، ولكن أضافت شركة آبل ميزة هامة جدًا في تطبيق واتساب ايفون وهي إمكانية التسجيل الصوتي والتوقف عن التسجيل مدة معينة إلى حين عودة المستخدم لاستكمال التسجيل بدلًا من إلغاؤه، وهذه ميزة أفادت الكثير من الأشخاص بالطبع، وجعلت واتساب أكثر سلاسة من ذي قبل.

    • دعم جميع الإصدارات
    من أهم مميزات تطبيق واتساب هو أنه يدعم جميع إصدارات الأندرويد، فلا تقلق عزيزي القاريء إذا كنت تحمل هاتف أندرويد ذو إصدار قديم، فيمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة، هذا بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت واتساب ايفون للاندرويد ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    شرح طريقة تحميل واتساب ايفون أخر إصدار

    كما تعرف سوف نقوم بتحميل التطبيق من رابط مباشر وليس من المتجر الأصلي، لذا سوف تحتاج إلى اتباع خطوات معينة حتى تتم عملية تنزيل واتساب ايفون للاندرويد والتثبيت بنجاح، هذه الخطوات تتمثل في الآتي:

    1. الدخول على رابط التحميل من اسفل الصفحة.
    2. سوف يقوم الهاتف بإظهار رسالة تحذيرية من تحميل هذا الملف وأنه قد يضر هاتفك، لا تقلق وتجاهل هذه الرسالة واتبع خطوة التنزيل.
    3. الآن يتم تحميل التطبيق على هاتفك انتظر قليلًا حتى تتم عملية التنزيل بنجاح.
    4. بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالدخول على ملفات التحميل حتى تجد الملف باسم MBWA IOS.
    5. النقر على الملف حتى يتم تثبيته على الهاتف.
    6. في بعض الأحيان لا يريد الملف القيام بعملية التثبيت، وهذا بسبب أنك لم تسمح لهاتف بتثبيت ملفات من مصادر غير معروفة، لذا يلزمك هنا الدخول على إدارة التطبيقات، وتفعيل زر السماح بتنزيل تطبيقات من مصادر غير معروفة.
    7. تنتهي عملية التثبيت مباشرةً، وتستمتع الآن بأدوات واتساب ايفون على هاتفك الأندرويد.

    كيفية إخفاء المحادثات في واتساب ايفون التحديث الأخير

    جاء التحديث الأخير من واتساب ايفون حاملًا ميزة مهمة جدًا لكثير من المستخدمين قمنا بذكرها في الأعلى، وهي ميزة قفل المحادثات المهمة بحيث لا يستطيع أحد الإطلاع عليها، وفيما يلي سوف نشرح لكم طريقة عمل هذه الخاصية:

    1. الدخول على الدردشة التي تريد قفلها.
    2. النقر على خيار "المزيد".
    3. سوف تظهر إليك قائمة منسدلة بها العديد من الخيارات، انقر حينها على خيار "إخفاء المحادثة".
    4. تظهر قائمة أخرى تحتوي على ثلاثة خيارات عليك الاختيار فيما بينهم؛ القفل من خلال رقم سري، القفل من خلال نقش، القفل من خلال بصمة إصبع.
    5. النقر على الخيار الذي تريده.
    6. تأكيد خطوة إخفاء المحادثة من خلال إدخال الطريقة مرة أخرى حتى يتم تفعيلها بنجاح.
    قد يعجبك ايضا

    أبرز تحديثات واتساب ايفون الجديدة

    أطلقت الشركة المطورة للواتساب المخصص للايفون تحديثات في الفترة السابقة حتى تقوم بإصلاح بعض المشاكل التي كان يواجها المستخدمون من قبل؛ حيث جاءت هذه التحديثات على النحو التالي:

    • إرسال أكثر من 30 صورة في المرة الواحدة.
    • إعادة المحادثة بالكامل في الدردشة المخفية بعد إعادتها للمحادثات العادية.
    • حل مشكلة الفقاعات.
    • إخفاء أنك شاهدت الحالة.
    • استرجاع أيقونة الرسائل المحذوفة.
    • إصلاح مشكلة الوضع الصامت لا يعمل.

    هل يوجد خاصية النسخ الاحتياطي في واتساب ايفون؟

    بالطبع توجد خاصية النسخ الاحتياطي في تطبيق واتساب الخاص بالايفون؛ حيث إنه يعمل مثلما يعمل تطبيق واتساب للأندرويد بالضبط، إن كل ما عليك هو الدخول على خيار الإعدادات ثم تفعيل ميزة النسخ الاحتياطي على الهاتف.

    تنزيل برنامج واتساب ايفون للاندرويد

    إرسال تعليق