-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download PUBG برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download PUBG برابط مباشر
جدول المحتويات
    الإسم لعبة ببجي للكمبيوتر
    الوصفلعبة ببجي للكمبيوتر مجانا
    الناشرTencent Games
    التصنيفالعاب
    الإصدار2.3.0
    الحجم1.8GB
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلجميع الأنظمة
    MOD Featuresجميع الاصدارات مجانا
    المتطلباتلا يوجد
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download PUBG Mobile For Computer تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر Download PUBG Mobile For Computer Free Download PUBG Mobile For Pc Download PUBG Mobile For Computer

    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    هل تبحث عن طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر؟ يوفر لكم موقع ويكي زد طرق تحميل لعبة PUPG على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بروابط سريعة، تلك اللعبة الأكثر من رائعة حازت على شهرة كبيرة في الآونة الاخيرة، صممت خصيصًا لهواة ألعاب المغامرات؛ حيث تحتوي على أدوات وخصائص فريدة غير متوفرة في أي لعبة أخرى، منذ إطلاقها في السنوات القليلة الماضية وأصبح يلعبها الكبار والصغار على حد السواء، فكرة تكوين شخصية حقيقية واستخدام أسلحة وأقنعة لخوض المعارك والحروب ومشاركتها مع الأصدقاء هي فكرة مميزة جعلت الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر لسهولة التحكم فيها، فإذا كنت واحدًا من هؤلاء الاشخاص فسوف نقدم اليوم جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بتلك اللعبة، فقط تابعنا حتى النهاية.

    نبذة حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    ببجي هي اللعبة الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، يلعبها الكثير من الشباب والفتيات بل والصغار أيضًا، حازت على تقييمات عالية جدًا من حوالي 4 مليار لاعب من مختلف دول العالم، تستغرق الكثير من الوقت في اللعب لكنها ممتعة جدًا حيث المشادات بين الأعداء، والاختباء منهم، ومحاولة قتلهم قدر الإمكان، يحاول كل شخص أن يبقى على قيد الحياة للوصول إلى المستويات العليا، لعبة شيقة مليئة بالإثارة تستطيع لعبها مع الأصدقاء، والدخول في حروب لا متناهية.

    مقالات ذات صلة

    مميزات لعبة PUPG للكمبيوتر

    تحتوي لعبة ببجي على مميزات عديدة جعلتها أكثر شهرة بين الألعاب المماثلة لها، وظهر ذلك من خلال عدد مرات التحميل الموجودة على الموقع الرسمي للعبة، لذا سوف نتعرف على مميزات هذه اللعبة في الآتي:
    تدعم جميع الأجهزة
    من أهم مميزات لعبة PUPG أنها تدعم جميع إصدارات الأجهزة سواء أجهزة الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر؛ حيث تعمل على ويندوز 7، 8، 10، Mac كما تعمل أيضًا على أجهزة الآيفون والآيباد، لذا لا تواجه مشاكل عند تحميلها لديك مهما كان إصدار الجهاز.

    -اللعب مع الأصدقاء

    تتيح ببجي إمكانية اللعب مع الأصدقاء أون لاين، والتفاعل معهم، وتحديد الخطة التي تسير عليها المعركة للاستمتاع بكل وقت تقضونه داخل اللعبة، ويكون هذا التفاعل عن طريق صوت عالي الدقة.

    -مجانية التحميل

    تستطيع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بشكل مجاني تمامًا أي لا تدفع رسوم عند التحميل أو حتى رسوم اشتراك في اللعبة، هي لعبة متاحة للجميع على المتاجر الرسمية سواء بلاي ستور أو آب ستور، وللكمبيوتر متوفرة بروابط APK مباشرة.

    -التحديث باستمرار

    تقوم الشركة المنتجة بتحديث اللعبة بشكل دوري حتى تقدم تجربة جيدة للمستخدم، ولا يواجه أي مشاكل أثناء التحميل أو اللعب مثل التي كانت موجودة من قبل، فكان يحدث أن تتوقف اللعبة مثلًا أثناء اللعب أو يواجه المستخدمون مشاكل أثناء التثبيت على الكمبيوتر والهاتف المحمول، جميع هذه المشاكل تم إصلاحها وتحسينها في التحديث الأخير من الشركة المطورة.

    -واقعية اللعبة

    أكثر ما يجذب انتباه هواة الألعاب هو اللعبة التي تحتوي على خصائص وأدوات حقيقية، تشعر وكأنك تخوض معارك وحروب على أرض الواقع، هذه الميزة وفرتها الشركة المطورة لـ PUPG في اللعبة؛ حيث توفر أسلحة وتسند إليك مهام واقعية تمامًا، عندما تقوم بإطلاق النار على الأعداء أو الدخول في مشادات جسمانية أو الاختباء منهم، كل هذه الأشياء تقدم تجربة واقعية للاعبين.

     

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.


    شرح كيفية استخدام لعبة ببجي للكمبيوتر

    هل تسمع عن لعبة ببجي ولكن لم تجربها بعد؟ هل تعرف كيف تتعامل مع ببجي على الكمبيوتر؟ إذا كانت الإجابة لا، فدعني أساعدك في فهم أجزاء اللعبة من الداخل حتى تقوم بخوض تجربة الحروب مع الأصدقاء والأعداء، والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، إليكم تفاصيل اللعبة في الآتي:

    1-كيفية التسجيل

    بمجرد الدخول على اللعبة سوف يقوم التطبيق بعرض العديد من خيارات تسجيل الدخول، يمكنك اختيار أيًا منهما سواء كنت تريد التسجيل عبر الجي ميل أو التسجيل بحسابك على فيسبوك أو التسجيل عبر حسابك على تويتر وهكذا، ننصحك عزيزي القاريئ باختيار اسم يلفت الانتباه حتى لا تتشابه الأسماء مع أحد اللاعبين، مع العلم أن أصدقائك على الفيس بوك الذين يلعبون PUPG يظهرون تلقائيًا في قائمة الأصدقاء في اللعبة لسهولة الوصول إليهم.

    2-اختيار الشخصية الخاصة بك

    بعد إتمام عملية التسجيل تقترح عليك اللعبة الشخصيات التي تريدها أن تمثلك داخل اللعبة، يمكنك تحديدها بالتفصيل من حيث ملامح الوجه، واللبس، ولون الشعر وهيئته، وهل هي أنثى أم ذكر، كل هذه التفاصيل تقوم بتحديدها مثلما تريد؛ حيث يوفر التطبيق خيارات عديدة تناسب جميع الأذواق.

    3-شراء الملابس

    تأتي مرحلة شراء ملابس الشخصية بعد إعدادها بالكامل؛ حيث يوفر لك التطبيق العديد من خيارات الملابس التي تستطيع شرائها فوق العملات الذهبية المتوفرة معك، سواء قميص أو بنطال أو بدلة أو شنطة وهكذا، يجدر الإشارة إلى أن هذه الملابس يوجد منها مؤقت أي بوقت محدد وتكون ملزم بعدها بشراء آخر جديد بعملات ذهبية أخرى، ألوان وتصميمات متعددة يمكنك رؤيتها عند الدخول على متجر الملابس في ببجي.

    4-التواصل مع اللاعبين

    تستطيع التواصل مع اللاعبين في لعبة ببجي للمساعدة، ووضع الخطط اللازمة للفوز في المستوى الحالي؛ حيث يمكنك استخدام المايكروفون المثبت على الشاشة للتحدث صوتيًا مع أصدقائك أثناء اللعب، يزيد هذا الأمر من متعة اللعبة بالطبع، ويجعلها أكثر تشويقًا ومرحًا، كما يمكنك مراسلة أعضاء الفريق عبر الرسائل النصية في المجموعة الخاصة بأعضاء الفريق أو بشكل شخصي على الشات للتحالف فيما بينكم على الأعداء والوصول إلى المستويات العليا، إضافة إلى ذلك يوجد العديد من الإيموجي والمؤثرات التي يمكنك استخدامها أثناء اللعب مع الفريق.

    شاهد ايضا: تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

    طرق تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    لعلك عزيزي القارئ تريد الآن معرفة طرق تحميل لعبة PUPG للكمبيوتر، لا نطيل عليك كثيرًا سوف نذكر لك طريقة التحميل على الكمبيوتر من خلال أفضل محاكي ألعاب حتى تعمل اللعبة بشكل سلس، ونقدم أيضًا طريقة أخرى للتحميل مباشرةً على الكمبيوتر بدون محاكي، وإليكم هذه الطرق في الآتي:

    أولًا: التحميل من خلال المحاكي

    المحاكي الأفضل الذي تستطيع من خلاله تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بكل سهولة هو محاكي بلوستاك Bluestacks يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني، وفيما يلي سوف نوضح طريقة التحميل والاستخدام:
    • تحميل المحاكي من خلال الموقع الرسمي الخاص به من اسفل الصفحة.
    • النقر على خيار "تحميل".
    • بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق وحدد اللغة التي تريدها.
    • تأتي بعد ذلك مرحلة تسجيل الدخول من خلال الإيميل الخاص بك على جوجل.
    • يفتح المحاكي الصفحة الرئيسية التي تحتوي على أيقونة متجر جوجل بلاي بداخلها.
    • الدخول إلى متجر بلاي ستور ثم البحث باسم لعبة PUPG.
    • قم بتحميل اللعبة من المتجر، وانتظر حتى يتم تثبيتها على الكمبيوتر، واستمتع بتجربة أكثر حماس على جهاز الكمبيوتر.

    ثانيًا: التحميل بدون محاكي

    يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر دون اللجوء إلى تحميل محاكي؛ حيث إنها متوفرة برابط مباشر APK لذا فإن كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:
    • الدخول على رابط التحميل المباشر من هنا.
    • النقر على التطبيق للتثبيت على جهاز الكمبيوتر.
    • بعد الانتهاء من التثبيت يمكنك الآن النقر على خيار "Start".
    • حدد جودة الصورة التي تريدها.
    • النقر على خيار "Save".
    • الضغط على خيار "ريستارت".
    • ضبط الإعدادات الخاصة باللعبة وفق إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • النقر على خيار "Save".
    • البدء بتحديد الشخصية وشراء الملابس والإعدادات الأخرى التي تحدثنا عنها في السطور السابقة للاستمتاع باللعب على الفور.

    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    إرسال تعليق