-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Download Google Play For Pc

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Download Google Play For Pc
جدول المحتويات
    الإسمجوجل بلاي للكمبيوتر
    الوصفتحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر
    الناشرGoogle
    التصنيفبرامج الكمبيوتر
    الإصدار2023
    الحجم654M
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلويندوز
    MOD Featuresاحدث اصدار مجانا
    المتطلباتAndroid 4.1
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    متجر بلاي للكمبيوتر Google Play For Pc تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر جوجل بلاي للكمبيوتر 2023

    تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

    يمكنك الآن من خلال موقع ويكي زد تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر بكل سهولة؛ حيث وفرنا لكم طرق التحميل التي يبحث عنها كثير من المستخدمين مع شرح وافي بالصور والفيديوهات التي تساعد على إيصال الطريقة بشكل سلس، لا نغفل بالطبع عن أهمية متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد، فهو يسمح للمستخدمين بتنزيل جميع التطبيقات والألعاب والبرامج التي يريدونها بشكل مجاني، ولكن ماذا عن أهميته بالنسبة لجهاز الكمبيوتر؟ توفر لكم تجربة مميزة بالطبع عند تحميل هذه التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر وتجربتها في شاشة أكبر والتحكم فيها بسهولة، لذا سوف نوضح لكم في مقالنا اليوم جميع المعلومات الخاصة بموضوع تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر.

    معلومات حول متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

    مما لا شك فيه أن متجر جوجل بلاي أساسي على جميع أجهزة هواتف أندرويد، إنه متجر رسمي من شركة جوجل أطلقته في عام 2008 كان يسمى حينها "أندرويد ماركت" ثم قامت جوجل بتطوير المتجر مرات عديدة حتى أصبح على المسمى الحالي، تستطيع تسجيل الدخول بكل سهولة من خلال الجي ميل الخاص بك دون دفع رسوم مالية مثلما في المتاجر الأخرى الغير رسمية، متجر شامل جميع التطبيقات والبرامج والألعاب التي يحتاجها مستخدمو الهاتف، منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، لذا يمكن القول أنه تطبيق لا غنى عنه تستطيع تحميل عدد لا حصر له من الألعاب والملفات وغيره، هذه المزايا وأكثر متوفرة أيضًا لأجهزة الكمبيوتر في سياق حديثنا عن تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر.

    مميزات تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

    كما نعرف يوجد العديد من المتاجر الغير رسمية المشابهة لمتجر جوجل بلاي الرسمي، وتحتوي أيضًا على مميزات عديدة تجعل المستخدمين يقومون بتحميلها دون دراية بكافة المخاطر التي يعرضون أجهزتهم لها مثل اختراق الخصوصية والبيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، وتحميل تطبيقات وبرامج بشكل مدفوع، وعدم وجود تحديثات على التطبيقات من حين لآخر، كل هذا وأكثر تتعرض له عزيزي القارئ إذا قمت بتحميل تطبيقات من متاجر غير رسمية، ولكن ماذا عن تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر؟ هل يحتوي على هذه العيوب أيضًا أم يوفر مزايا رائعة وتجربة فريدة من نوعها للمستخدم؟ هذا ما نتعرف عليه في السطور القادمة عندما نذكر مميزات ذلك المتجر الرسمي من جوجل:

    تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

    • تطبيقات بلا حدود
    عندما تقوم بـ تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر فيقع بين يديك مجموعة لا متناهية من التطبيقات والبرامج بجميع أنواعها، سواء كنت تريد تطبيقات خاصة بالألعاب أو الأفلام والمسلسلات أو تطبيقات خاصة بنظام تشغيل الهاتف أو تطبيقات ثقافية، إسلامية، تعليمية، إلخ جميعها متوفرة على متجر جوجل بلاي للكمبيوتر.
    • تحميل مجاني
    ملايين من التطبيقات الموجودة على سوق بلاي يمكنك تحميلها بشكل مجاني، قلة قليلة فقط من التطبيقات هي التي تحتاج إلى دفع رسوم عندما تقوم بتحميلها من متجر بلاي، ولكن في الأغلب تستطيع تحميل كل ما يخطر على بالك دون مواجهة صعوبات في دفع رسوم تحميل.
    • سهولة استخدام المتجر
    جوجل بلاي غير أي متجر آخر يمكنك استخدامه بكل سهولة، لأن واجهة المتجر سهلة جدًا توفر جميع احتياجات المستخدم في أقسام وتصنيفات منظمة، لا يوجد تعقيدات عند تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو استخدامه من الداخل، بل يساعدك على توفير كل ما تحتاج إليه.
    • يقدم أفضل الخدمات
    من الخدمات المميزة جدًا في متجر بلاي للكمبيوتر هو توفير تحديثات باستمرار حتى لا يواجه المستخدمون مشاكل ولو صغيرة عند استخدامهم لأحد تطبيقات جوجل بلاي، ويستمتعون بتجربة جيدة خاصةً في تطبيقات الألعاب، كما إنه يتيح لك آراء المستخدمين في التطبيقات التي تنوى تحميلها بكل مصداقية، ويأخذ رأيك في تقييم التطبيقات التي سبق وقمت بتحميلها، لذا يمكن القول أنه متجر حيادي يسعى إلى توفير أفضل الخدمات للمستخدمين.
    • قسم خاص بالأغاني
    لكل عشاق الموسيقى والأغاني يوفر تطبيق جوجل بلاي للكمبيوتر مكتبة كبيرة تحتوي على جميع الأغاني والموسيقى التي تحب سماعها، لا تحتاج إلى الدخول على المواقع الخاصة بها لتحميلها، فهي موجودة بين يديك على سوق بلاي، يمكنك سماعها على المتجر بدون تحميل أو التحميل مجانًا أو الإعجاب بها حتى يظهر إليك الأغاني المشابهة وما إلى ذلك.

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت جوجل كروم ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    شرح طريقة استخدام متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

    في إطار التعرف على تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر فإن الكثير من المستخدمين لا يعرفون كيفية التعامل مع متجر جوجل بلاي للكمبيوتر، ولعلك أنت أيضًا عزيزي القارئ واحد منهم، دعني أخبرك أن المتجر سلس للغاية خالي من التعقيدات كما ذكرنا في المميزات مثله مثل المتجر المحمل على الهاتف بالضبط، إن كل ما عليك هو تحميله على الكمبيوتر، وسوف يفتح معك جميع الأيقونات بنفس النظام الموجود به على هاتف الأندرويد، تابع معنا طريقة التحميل في السطور التالية حتى تستمتع بأفضل الألعاب والبرامج على جهاز الكمبيوتر.

    مقالات ذات صلة

    تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر 2024

    بعدما تعرفنا على المميزات التي يوفرها لنا متجر جوجل بلاي سوف نتعرف الآن على كيفية تحميل المتجر على جهاز الكمبيوتر بأنظمة التشغيل المختلفة (ويندوز 7، 8، 10، Xp) ولكن طريقة التحميل سوف تكون مليئة بالعديد من التفاصيل نظرًا لأن متجر جوجل بلاي لا يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر بشكل مباشر بل يحتاج إلى اتباع طرق معينة حتى تقوم بتثبيته على الكمبيوتر دون مواجهة مشاكل أو عقبات، وإليكم هذه الطرق بالتفصيل في الآتي:

    الطريقة الأولى: من خلال محاكي بلوستاك

    بلوستاك أفضل مشغل تطبيقات في العالم أجمع، يحتاج فقط إلى معالج بتردد 2GHz وتوفير 5 جيجا بايت في مساحة التخزين الخاصة بالكمبيوتر، كما إنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل، وفيما يلي سوف نوضح خطوات تحميل المحاكي: 
     
    1. قم باختيار الاصدار المناسب لك من محاكي بلوستاك من الأعلي.
    2. اتبع توجيهات التحميل وانتظر قليلًا حتى يتم تحميل المحاكي على الجهاز.
    3. البدء في عملية التثبيت من خلال النقر على خيار "Run".
    4. ثم الضغط على خيار "Install Now".
    5. ننصح في هذه الخطوة إيقاف برنامج مضاد الفيروسات حتى لا يحذف أحد ملفات التثبيت الخاصة بالمحاكي أثناء عملية التثبيت.
    6. بعد الانتهاء من عملية التثبيت سوف يفتح البرنامج تلقائيًا، وسوف تجد أمامك أيقونة متجر جوجل بلاي قم بالضغط عليها.
    7. تسجيل الدخول بالإيميل الخاص بك على جوجل بلاي، وإذا لم يكن لديك حساب يمكنك إنشائه في دقائق معدودة.
    8. استمتع الآن بتحميل جميع التطبيقات التي تريدها من متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    الطريقة الثانية: من خلال محاكي نوكس

    يعتبر نوكس أفضل محاكي يستطيع تشغيل التطبيقات بكل سهولة ويسر، تم إطلاقه في عام 2015 لاق إعجاب الكثير من المستخدمين نظرًا لسرعته في تشغيل التطبيقات خاصة تطبيقات جوجل بلاي، يحتاج إلى مساحة تخزين صغيرة حوالي 2.5 جيجا بايت ومعالج ثنائي النواة فقط، يعمل على جميع أنظمة التشغيل، يمكن معرفة طريقة تحميله من خلال الخطوات التالية:
     
     
    1. الدخول على موقع نوكس الرسمي من هنا.
    2. النقر على خيار "تحميل".
    3. الانتظار قليلًا حتى يتم التحميل على جهاز الكمبيوتر ثم تقوم بقراءة شروط الخدمة بعناية.
    4. الضغط على خيار "Install".
    5. أثناء عملية التثبيت سوف تظهر لك إعلانات مزعجة قم حينها بالنقر على خيار "Reject" حتى تتجاوزها.
    6. فتح البرنامج بعد عملية التثبيت.
    7. سوف تجد أمامك أيقونة متجر جوجل بلاي قم بالنقر عليها.
    8. سجل دخول بالإيميل الخاص بك على جوجل.
    9. حمل جميع التطبيقات التي تريدها من متجر بلاي على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

    الاصدارات المتاحة من متجر بلاي للكمبيوتر

    إرسال تعليق