-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل ويندوز 10 Windows عربي وانجليزي ISO 2024 مجانا

تحميل ويندوز 10 Windows عربي وانجليزي ISO 2024 مجانا
جدول المحتويات
    الإسمويندوز 10
    الوصفتحميل ويندوز 10 مجانا
    الناشرMicrosoft
    التصنيفبرامج النظام
    الإصدار10
    الحجم3.33GB
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلويندوز
    اللغةعربي+انجليزي
    المتطلباتلا يوجد
    اخريلا يتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    تحميل ويندوز 10 تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر

    تنزيل ويندوز 10 Windows كامل مجانا

    تحميل ويندوز 10 بخطوات بسيطة للغاية في موقعنا ويكي زد، فعندما قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق ويندوز 10 بالنسخ الثلاثة التي تناسب كل جهاز على حدة أصبح المستخدمون يبحثون عن رابط مباشر لتحميل هذه النسخة الجديدة مع شرح وافي لكيفية تثبيتها على الجهاز، ولكن يتراود في أذهانهم الحيرة حول هذا الإصدار، هل سوف يكون إصدار مميز بالفعل خالي من العيوب التي كانت تحملها الإصدارات السابقة؟ أم إنه سوف يخيب آمالهم في وجود تجربة جديدة فريدة من نوعها؟ هذا ما نتعرف عليه معًا في مقالنا اليوم مع توضيح العديد من المعلومات الهامة عن Windows 10.

    معلومات هامة حول تحميل ويندوز 10 Windows

    كعادة شركة مايكروسوفت في تطوير أنظمة التشغيل الخاصة بها، وتقديم تجربة ممتازة للمستخدمين أطلقت ويندوز 10 بعدما كانت الإصدارات القديمة تحتوي على عيوب جسيمة أنزعج منها المستخدمون كثيرًا خاصةً في إصدار ويندوز 7 فقامت الشركة بحل المشكلة وأصدرت ويندوز 8 اعتقادًا منها أنها بذلك أصلحت العيوب التي كانت موجودة في الإصدار السابق، ولكن هذا لم يحدث بل كانت نسخة غير جيدة أشتكى منها المستخدمون أيضًا.

    تحميل ويندوز 10 Windows

    ظلت مايكروسوفت تحاول إصلاح العيوب التي يشتكي منها المستخدمون في النظام لمحاولة إرضائهم بشتى الطرق فقامت بإصدار ويندوز 8.1 كان تجربة جيدة نوعًا ما ولكنها ليست هذه الذي كان ينتظرها المستخدمين من شركة كبرى مثل مايكروسوفت، هنا بدأت الشركة تطور من نفسها وتسعى جاهدة للحفاظ على سمعتها بين مستخدميها, وبالتالي أصدرت تصريح بإطلاق نسخة جديدة من الويندوز فريدة من نوعها خالية من أي عيوب أو أخطاء يحصل فيها المستخدم على تجربة مرضية جدًا، وتمثل ذلك الوعد في نسخة ويندوز 10 بإصدارات مختلفة الذي كان بالفعل خالي من أي عيوب ويحتوي على جميع البرامج والتعريفات الهامة.

    شاهد أيضا: تحميل انترنت داونلود مانجر

    تحميل ويندوز 10

    مميزات Windows 10 النسخة العربية

    عندما تقوم بـ تنزيل ويندوز 10 سوف تجد العديد من المميزات التي تبهرك حقًا أثناء الاستخدام، والمختلفة عن الإصدارات السابقة من الويندوز، وفيما يلي نوضح لكم هذه المميزات:
    • خاصية Task View
    من أهم المميزات التي احتوى عليها هذا الإصدار من ويندوز هو إمكانية التنقل بين البرامج والتطبيقات المفتوحة على الجهاز بكل سهولة مثلها مثل الخاصية الموجودة على الهاتف، فبدلًا من إلغاء صفحة حتى تستطيع الدخول في أخرى يمكنك تفعيل خاصية الـ Task View التي تظهر إليك الصفحات المفتوحة بشكل مرتب ومنظم للتنقل فيما بينهم بحرية تامة.
    • تصميم جديد
    جاء نظام Windows 10 بتصميم أكثر من رائع خاصةً في الأيقونات؛ حيث أصبحت أكثر وضوحًا وجمالًا من حيث التصميم والألوان تجعلك تستمتع بتجربة فريدة من نوعها.
    • إضافة متصفح Edge
    متصفح جديد مميز يحتوي على إضافات عديدة لاق إعجاب الكثير من المستخدمين، فقد جاء هذا المتصفح ليحل محل المتصفح القديم Internet Explorer فقد أصبح Edge منافس قوي للمتصفحات الأخرى الشهيرة مثل فايرفوكس وجوجل كروم.
    • حل مشكلة التعريفات
    أكثر ما أسعد مستخدمي ويندوز في هذا الإصدار هو حل مشكلة التعريفات التي كانت تسبب لهم أزمة حقيقية عندما يقومون بتثبيت برامج معينة لا يسمح الويندوز بتحميلها لأنها ليست معرفة، ولكن تحميل هذا الإصدار حل هذه المشكلة، فبمجرد تحميل ويندوز 10 على جهازك يقوم بشكل تلقائي بتنزيل التعريفات التي تحتاجها للحصول على تجربة جيدة.
    • تحديث برنامج الحماية
    حصل برنامج الحماية على تحديث كبير مما جعله أكثر أمانًا من ذي قبل، وأكثر سرعة في كشف الفيروسات مهما كان نوعها، هذا بالإضافة إلى تغيير شكل الواجهة الرئيسية وأصبحت سلسة في الاستخدام.
    • واجهة جديدة للإعدادات
    في إصدار ويندوز 10 تم تغيير شكل الإعدادات القديم إلى آخر جديد تميز بالسهولة في الاستخدام والتنظيم أكثر من ذي قبل، وهذا لا يعني أن الواجهة القديمة تمت إزالتها لا بل ما تزال موجودة لأن بعض المستخدمين لم يعتادوا على الشكل الجديد بعد.
    • المساعد الشخصي
    من رأى أن المساعد الشخصي كورتونا هو تطوير كبير لويندوز 10 حيث إنه يقوم بالعديد من المهام الموجهة إليه من قبل المستخدم كما يمكنك التحدث معه لتضييع الوقت مثلًا، وعلى الرغم من ذلك فإنه يحتاج إلى بعض التطورات.
    • قائمة إبدأ الجديدة
    لم تلقى قائمة Metro التي أطلقتها مايكروسوفت في ويندوز 8 استحسان الكثير من المستخدمين، لذلك قامت الشركة بإرضائهم في إعادة واجهة Start القديمة، ولكن بشكل أفضل وأكثر سلاسة.
    • مدير المهام
    تم تطوير مدير المهام الخاص بنظام التشغيل حتى يواكب التطور الذي أطلقته مايكروسوفت في النظام بالكامل، وبالتالي أصبحت معرفة المستخدم نسبة استهلاكه للموارد على الجهاز سهلة للغاية، هذا بالإضافة إلى شكل الواجهة الجديد.

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بـ تحميل ويندوز 10 ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    الفرق بين إصدارات ويندوز 10 المختلفة

    أطلقت شركة مايكروسوفت 3 إصدارات من Windows 10 كل إصدار يختلف عن الأخر في بعض الأشياء التي يجب الاختيار فيما بينهم وفق ما يتناسب مع إمكانيات جهازك، وإليكم شرح وافي للفرق بين الإصدارات الثلاثة:
    1-Windows 10 Enterprise
    نسخة جيدة جدًا تحتوي على إمكانيات متوسطة في الاستخدام لذا فهي تفيد الشركات الصغيرة أو المدارس بشكل خاص، ليست قوية في الاستخدام حتى تناسب إمكانيات الأجهزة المشغلة عليها، متوفرة بالنواتين؛ واحدة بحجم 32 بايت، والأخرى بحجم 64 بايت.
    2-Windows 10 Pro
    هذه النسخة هي أقوى نسخة في تاريخ إصدار ويندوز 10 حيث تحتوي على إمكانيات قوية جدًا لم تترك خصائص أو أدوات يحتاجها المستخدم إلا ووفرتها، صممت هذه النسخة خصيصًا للشركات الكبرى وأصحاب الاستخدام القوي لجهاز الكمبيوتر مثل مصممي الجرافيك والمحترفين في التعامل مع الويندوز في الأعمال.
    3-Windows 10 Home
    إذا كنت من أصحاب الاستخدام الخفيف لجهاز الكمبيوتر مثل التعامل مع برامج المايكروسوفت أوفيس أو التصفح على الإنترنت فقط فإن هذه النسخة جيدة بالنسبة لك، فهي نسخة خفيفة بها بعض الإمكانيات القوية اليت تناسب استخدامك، متوفرة بالنواتين؛ 32 بايت لرام أقل من 4 جيجا، و64 بايت لرام أكثر من 4 جيجا.

    مقالات ذات صلة

    طريقة تحميل ويندوز 10 Windows

    وفرنا لكم رابط مباشر لـ تحميل Windows 10 بكل سهولة، كما نساعدك أيضًا في خطوات التثبيت، كل ما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية:
    1. الدخول على رابط التحميل من الاسفل.
    2. قم بالنقر على ملف التحميل حتى تبدأ عملية التثبيت.
    3. سوف يقوم جهازك بعمل ريستارت تلقائي لاتباع خطوات التثبيت.
    4. تظهر أول أيقونة في عملية التثبيت وهي تحديد الدولة واللغة.
    5. النقر على خيار "Install".
    6. اضغط على خيار "Skip".
    7. حدد علامة على الأيقونة الظاهرة أمامك ثم انقر على زر "Next".
    8. سوف تظهر لك قائمة بها خيارين انقر على خيار "Custom".
    9. حدد مكان القرص على جهازك ثم اضغط على خيار Format ثم Next.
    10. انتظر قليلًا حتى يتم تثبيت الويندوز على جهازك.
    11. سوف يقوم الجهاز بإعادة التشغيل مرة أخرى.
    12. يظهر أمامك صفحة بها خيارين بالأسفل، انقر على خيار "Do This later".
    13. اضغط على Next مرتين متتاليتين.
    14. انتظر قليلًا لإعادة تشغيل النظام.
    15. انقر على خيار "I Own It".
    16. املأ بيانات الجهاز الخاص بك في الخانات المخصصة لذلك.
    17. انقر على "Next" حتى تتم عملية تثبيت الويندوز بنجاح.

    شاهد ايضا: تفعيل ويندوز 10 مجانا

    الاصدارات المتاحة من ويندوز 10

    إرسال تعليق