-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج تون اب ToonApp لتحويل الصور الي كارتون

تحميل برنامج تون اب ToonApp لتحويل الصور الي كارتون
جدول المحتويات
    الإسمتون اب
    الوصفبرنامج تحرير الصور تون اب
    الناشرLyrebird Studios
    التصنيفبرامج التصميم
    الإصدار2.5.5.5
    الحجم43M
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلجميع الأنظمة
    MOD Featuresاحدث اصدار مجانا
    المتطلباتاندرويد 5.1 او احدث
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    ToonApp ToonApp For Mobile ToonApp 2023 ToonApp For Adroid Download ToonApp

    تون اب ToonApp

    تون اب ToonApp من أفضل تطبيقات تحرير الصور وتحويلها إلى كرتون أو رسوم متحركة، إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن برنامج مميز يحتوي على أدوات ذكية رائعة تجعل صورتك احترافية بشكل كرتوني، فموقع ويكي زد يضع بين يديك الآن تطبيق ToonApp الحاصل على تقييمات عالية من ملايين من المستخدمين حول العالم، تميز البرنامج منذ إنشائه بالمرشحات والخصائص التي تتيح للمستخدم تجربة تحويل صور ذات جودة عالية، هذا بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، وعدم المطالبة بتسجيل البيانات الشخصية على البرنامج، والعديد من المميزات الأخرى التي نذكرها من خلال موقعنا عرب نت، فإذا كنت مهتمًا بمعرفة تفاصيل أكثر من ذلك حول هذا التطبيق، ومعرفة روابط التحميل من المتاجر الرسمية أنصحك بقراءة هذا المقال إلى أخره.

    معلومات عن تطبيق تون اب ToonApp

    انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق يحول الصور الشخصية إلى صورة كرتونية بنفس النمط، لاق على إعجاب الكثير من المستخدمين، هذا التطبيق هو Toon App يحتوي على خصائص عديدة من شأنها أن تحول أي صورة إلى رسوم متحركة، تم إصدار هذا التطبيق من قبل شركة Lyrebird Studio في نهاية عام 2020 لم يأخذ صيتًا كبيرًا عندما تم إطلاقه، ولكن ما هي إلا شهور معدودة، وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستقرام، تيك توك، وأحب استخدامه الكثير من الأشخاص حتى الأطفال.

    يمتلك التطبيق مرشحات كثيرة بأنماط مختلفة تساعدك على ظهور الصورة التي تريدها، هذه المرشحات منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني شريطة مشاهدة بعض الإعلانات، وفي جميع الأحوال لا يأخذ تحويل الصورة إلا ثواني معدودة بإمكانك حفظها على الهاتف، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء، يمكنك تحميل التطبيق من خلال اب ستور أو بلاي ستور مهما كان إصدار هاتفك، فسوف تستمتع بتجربة صور كرتونية مميزة.

    شاهد أيضا: معرفة باسورد الواي فاي

    مميزات تطبيق Toon App

    انفرد تون اب ToonApp بالعديد من المميزات التي جعلته التطبيق رقم واحد بين تطبيقات تحويل الصور؛ حيث أصبح يستخدمه ملايين من الأشخاص حتى الآن، وظهر ذلك من خلال عدد مرات التحميل، سوف نوضح لك عزيزي القارئ هذه المميزات في السطور التالية:

    يدعم جميع إصدارات اندرويد:

    نجد في بعض الأحيان تطبيقات شهيرة لا تستطيع تحميلها على هاتفك المحمول لأنها لا تدعم الإصدارات القديمة، على عكس تون اب الذي يدعم جميع إصدارات أندرويد القديمة والحديثة، يمكنك تحميله على هاتفك من متجر جوجل بلاي الرسمي بكل سهولة، والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في الصور الكرتونية بأشكال متعددة.
    محرر صور عالي الجودة
    وضعت الشركة المنتجة للبرنامج أفضل محرر للصور حتى ينتج صور احترافية للمستخدمين سواء كرتونية أو رسوم متحركة، أطلق العنان للمحرر عندما تنشئ الصورة، وسوف تذهل من النتيجة والجودة العالية التي تحصل عليها.

    مجانية التحميل:

    تستطيع تحميل التطبيق من المتجر الرسمي مجانًا دون دفع رسوم، ولكن ضع في اعتبارك أن بعض الأشكال والخصائص الموجودة داخل التطبيق قد تتطلب دفع رسوم بسيطة حتى تستطيع تحميلها وتجربة صورك عليها، إضافة إلى ذلك لا يطلب منك التطبيق تسجيل حساب جديد حتى تستطيع الدخول.

    أشكال وأنماط مختلفة:

    يمتلك تون اب ToonApp أشكال وأنماط مختلفة من الصور الكرتونية حتى تستطيع تجربة جميع الأشكال التي ترغب فيها، كما يمكنك أيضًا تحويل صورك الشخصية إلى رسومات متحركة من خلال الأدوات الذكية التي يحتوي عليها، مع إمكانية تحويل جزء من الصورة إلى شكل كرتوني مثل الوجه فقط أو نصفه.
    خلفيات رائعة
    يتميز تون اب باحتوائه على مجموعة لا متناهية من الخلفيات التي يمكنك التحكم فيها بكل سهولة، خلفيات ذات مؤثرات مختلفة منها ما يدل على الطبيعة والمناظر الطبيعية الجذابة، ومنها ما يدل على الألعاب والمغامرات، والعديد غير ذلك، تستطيع صنع صورة احترافية بخلفية رائعة بنقرة زر واحدة.

    مميزات أخرى تون اب نتعرف عليها في الآتي:

    • لا تحتاج إلى تشغيل الإنترنت عند استخدام التطبيق.
    • مساحة التطبيق صغيرة جدًا لا تواجه مشاكل في التخزين عند تحميله.
    • إمكانية تحميل التطبيق على هواتف الايفون.
    • مشاركة الصورة مباشرةً عبر حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي.
    • يعطي التطبيق جودة عالية جدًا للصور.
    • يدعم جميع الصور بصيغ مختلفة.
    • واجهة التطبيق بسيطة وسلسلة خالية من التعقيدات تستطيع التعامل معها بكل سهولة.
    • يدعم العديد من اللغات خاصةً اللغة العربية.
    • تطبيق تون اب ToonApp التحديث الجديد
    جاء التحديث الجديد من التطبيق حاملًا مميزات أخرى غير المذكورة أعلاه حتى يوفر تجربة جيدة للمستخدم، ويساعد على حل المشاكل التي كانت تواجههم في الإصدارات السابقة، ومن أهم خصائص التحديث الجديد ما يلي:
    • زيادة سرعة التطبيق للعمل بشكل سلس.
    • إضافة العديد من المؤثرات الكرتونية الرائعة والرسومات المتحركة فضلًا عن الموجودة من قبل.
    • حل المشاكل الفنية التي كانت تعمل على إيقاف التطبيق فجأة.
    • زيادة عدد الفلاتر لتنسيق الألوان، وجعلها أكثر وضوحًا وجمالًا.

    شرح طريقة استخدام تطبيق تون اب

    كما ذكرنا في السطور السابقة فإن تطبيق تون اب من التطبيقات ذات الواجهة السلسة التي يستطيع جميع الفئات العمرية التعامل معها، إن كل ما عليك بعد فتح التطبيق هو الموافقة على إعطاء الإذن له للوصول إلى الصور الموجودة على هاتفك، ثم تحتاج بعدها إلى الدخول على معرض الصور الخاص بك من التطبيق لاختيار الصورة التي تريد تحويلها، ومن ثم قم بضبط المؤثرات والخلفيات والفلاتر المناسبة للصورة من الخيارات المجانية، انقر على حفظ الصورة بعد الانتهاء وشاركها مع الأصدقاء والأقارب على حسابك الشخصي.

    مقالات ذات صلة

    الأسئلة الشائعة

    كم عدد الفلترات الموجودة في تون اب؟

    يحتوي Toon App على عدد لا حصر له من الفلترات والمؤثرات التي تضبط الصور وتحولها إلى رسومات متحركة أو صور كرتونية، ولكن تجد هذا في الفلترات التي تحتاج إلى شراء، أما بالنسبة للفترات والمؤثرات المجانية فهي حوالي 20 فلتر أو أكثر قليلًا تستطيع استخدامهم كيفما تشاء.

    هل تطبيق ToonApp آمن على الهاتف المحمول؟

    نعم تون اب آمن على أجهزة المحمول المختلفة سواء أجهزة أندرويد أو ايفون، فهو لا يسبب أي أضرار للجهاز، كما إنه خالي من الفيروسات لأنك تقوم بتحميله من المتجر الرسمي.

    كيفية تثبيت تون اب على الهاتف المحمول؟

    تستطيع تثبيت هذا التطبيق الأكثر من رائع على هاتفك المحمول بكل سهولة، تقوم فقط بالضغط على رابط التحميل المذكور في موقعنا بالأعلى، وتضغط على خيار "Download" ثم تنتظر قليلًا للانتهاء من التحميل، وتقوم بالنقر عليه حتى يفتح البرنامج، وتصنع صورك مثلما تريد.

     تحميل تون اب ToonApp التحديث الأخير

    البحث عن أداة احترافية تقوم بصناعة الصور مثلما نريد أمر صعب حقًا، ولكن في تطبيق Toon App لا يوجد صعوبة، تستطيع تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال موقعنا؛ حيث نوفر للزائرين الروابط الرسمية للتطبيق سواء كان هاتفك أندرويد أو ايفون، وفيما يلي نعرض لكم روابط التحميل:

    إذا كان هاتفك أندرويد يمكنك التحميل من متجر جوجل بلاي من الاسفل.
    في حال كان هاتفك يدعم نظام IOS فيمكنك التحميل من آب ستور الاسفل.

    الاصدارات المتاحة من تون اب

    إرسال تعليق