-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل برنامج تروكولر TrueCaller 2024 لمعرفة اسم المتصل

تحميل برنامج تروكولر TrueCaller 2024 لمعرفة اسم المتصل
جدول المحتويات
    الإسمتروكولر
    الوصفتحميل برنامج تروكولر مجانا
    الناشرTruecaller
    التصنيفتطبيقات
    الإصدار12.59.7
    الحجم63M
    الترخيصمجاني
    المتطلباتاندرويد 5.0 او اعلي
    MOD Featuresاحدث اصدار مجانا
    انظمة التشغيلجميع انظمة التشغيل
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    TrueCaller 2024 TrueCaller Apk TrueCaller For Adroid TrueCaller For Mobile

    تحميل تطبيق تروكولار TrueCaller للكمبيوتر والموبايل

    مرحبا بكم متابعي موقع ويكي زد الكرام, نقدم لكم في هذه المقالة تحميل برنامج تروكولار 2024 مجانا بالتحديث الأخير ،TrueCaller لمعرفة هوية المتصل وبمميزات النسخة الجديدة، حيث يبحث عنه العديد من الأشخاص حول العالم عبر محرك جوجل بشكل مستمر، نظرا لأنه من أفضل وأشهر تطبيقات الهاتف الذكي التي تمكن مستخدمها من التعرف على هوية وأسماء جهات الاتصال للأرقام المجهولة عند الاتصال عليهم والتحكم فيها، فإذا أردتم التعرف على كيفية تحميل هذا التطبيق بالمواصفات الحديثة والخدمات الفريدة لآخر نسخة محسنة تابعوا السطور القادمة.

    برنامج تروكولار 2024 مجانا التحديث الأخير

    يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية تحميل تروكولار أخر إصدار بطريقة مجانية وبنسخته المحسنة للتمتع بالمزايا الفريدة التي يمنحها التطبيق لمستخدميه عن طريق معرفة وتحديد هوية المتصل إذا كان رقم غير معروف، كما أنه يكشف عن تصنيف هذا الرقم لتجنبه إذا كان رقم مزعج وغير مرغوب فيه, تطبيق تروكولار واحداً من التطبيقات الحديثة التي ظهرت للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى المختلفة والتي تستخدم كدليل هاتفي لتحديد هوية المتصلين عن طريق جمع المعلومات عن مستخدمي الهواتف الذكية، ولعل أبرز ما يميز هذا التطبيق توسعه المستمر يوماً بعد يوم, يتوافر بالتطبيق نسخة مميزة وهي تروكولر بريميوم، والتي تصل تكلفتها 25.99 يورو باشتراك سنوي للاستمتاع بمزايا إضافية متنوعة غير موجودة بالنسخة المجانية ومنها حذف الإشعارات من وجهة التطبيق، وغيرها...

    تحميل برنامج تروكولر TrueCaller 2023

    طريقة تحميل برنامج تروكولر مجانا

    يتوافر تروكولار برابط مباشر مما يسهل على المستخدمين عملية التحميل بعيداً عن مواقع التحميل الرديئة، ومن الجدير بذكره أن عدد مرات تحميل تروكولر وصلت إلى 100,000,000 تحميلة من على جوجل بلاي، حيث يمتلك البرنامج قاعدة بيانات ضخمة تضم سجل كبير من الأرقام لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يسجلون بياناتهم وأرقاهم داخل تروكولر.

    إذا كنت من مستخدمي أندرويد، أو IOS، وترغب في تحميل تروكولار، فعليك توخي الحذر برابط التحميل المنتشرة في الكثير من المواقع المزيفة، وعليك عدم مشاركة المعلومات الشخصية لديك عبر هذه النسخ، ولهذا نقدم لكم رابط تحميل تروكولار بمعلومات حول ملف التحميل لبرنامج Truecaller للأندرويد.

    تحميل برنامج تروكولر

    مميزات برنامج تروكولر

    • يختص تطبيق تروكولر بالعديد من المزايا الفريدة والتي تجعله من أهم التطبيقات الحديثة، ومن أبرز هذه التطبيقات:
    • مجاني
    • تتوافر روابط تحميل برنامج تروكولار بشكل مجاني ومتاح بالكامل دون دفع أي رسوم، عبر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد. app store بواسطة لهواتف الآيفون والآباد.
    • متوافق Truecaller مع جميع الأجهزة.
    • متاح نسخ للتطبيق لجميع الأجهزة الذكية مجانا، حيث يعمل بنظام تشغيل ويندوز، ويعمل بنظام تشغيل IOS، واندرويد، وللايفون وللآباد.
    • الإمكانات المختلفة مع تطبيق Truecaller
    • بعد تحميل تروكولار، يمكنك إنشاء حساب على البرنامج، وبعدها يمكن من معرفة كيفية منع الأرقام المزعجة عند الاتصال بكم، أو الرسائل فضلاً عن معرفة اسم المتصل وحساباته على السوشيال ميديا، كما يمكن تفعيل خاصية حظر المكالمات والرسائل للمتطفلين.
    • حجم التطبيق صغير من المؤكد أن حجم ملف APK الخاص ب Truecaller- Caller ID & Block ما يتراوح ما بين 100 ميغابايت تقريبا إلى 150 ميغابايت، وبذلك لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف، وتحميله سريع، ولا يستهلك نسبة كبيرة من باقة الإنترنت.


    قد يعجبك ايضا

    • يدعم تحميل تروكولار الذهبي النسخة الجديدة العديد من اللغات مما يسهل على المستخدمين من كافة أنحاء العالم بتحميل التطبيق والتعامل معه بكل سهولة.
    • يعمل مطورو التروكولر بتحديث المميزات باستمرار وإضافة تحسينات أخرى لآخر إصدار مما يجعل له الأفضلية عن سابقية من البرامج الأخرى.
    • من أهم ما يميز تحميل تروكولار أنه يمكن من خلاله تسجيل المكالمات سواء كان يدوياً أو عن طريق تفعيل خاصية التسجيل به، ولكن هذه الخدمة متاحة لمدة 14 يوم نظام التجريب بشكل مجاني فقط وسوف تنقطع إلا في حالة تحميل نسخة بريميوم سيستمر.
    • يوفر برنامج تروكولار إمكانية إنشاء صفحة شخصية على البرنامج خاصة للأشخاص من محبي الظهور وأن يعبئون بياناتهم الخاصة من السن، محل الإقامة، صورة شخصية وغيرها من البيانات التعريفية عن الشخصية.
    • بعدما يظهر تروكولار هوية المتصل يوضح هل إذا كان هذا الرقم ضمن قائمة الأرقام المزعجة أم لا؟! وليس هذا فحسب بل يتيح للمستخدمين حظر الأرقام المزعجة والإبلاغ عنها وإضافتها للقائمة السوداء.
    • لا يقتصر عمل برنامج تروكولار للجوال فقط بل يمكن الدخول للموقع الإلكتروني تروكولر اون لاين ( تروكولر ويب ) للتطبيق واستخدامه على كافة أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المحمول، فكل ما على المستخدم هو إدخال الرقم فقط وسيقوم البرنامج بإظهار كافة البيانات المتوفرة للتعرف على هُوية صاحب الرقم حيث يمكنك أن تعرف البريد الإلكتروني الخاص به.
    • يستخدم برنامج تروكولار كبرنامج افتراضي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل، ولإجراء مكالمة من على البرنامج يتم الضغط على أيقونة جهات الاتصال من شاشة البرنامج الرئيسية ثم تحديد الرقم المراد الاتصال عليه وبعد ذلك يتيح البرنامج العديد من الخيارات، مثل إجراء مكالمة أو إرسال رسالة.

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت برنامج تروكولر ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    طريقة التسجيل في برنامج تروكولر Truecaller؟

    بعد أن يتم تحميل تركولار كما وضحنا سابقاً، يمكن التسجيل بيه من خلال الخطوات التالية:
    الخطوة الأولى: يجب إدخال رقم الهاتف، مع كتابة كود البلد، ثم تنتظر قليلاً حتى يتم التحقق وإرسال رسالة على رقم الهاتف المسجل للتفعيل.

    الخطوة الثانية: بعد أن يتم التحقق والتفعيل عن طريق رقم الهاتف الخاص، سيتم التحويل إلى صفحة تسجيل الحساب، وهنا يجب كتابة الاسم الأول مع اسم العائلة أو الكنية، ثم سيطلب إضافة البريد الإلكتروني.

    الخطوة الثالثة: يجب الضغط على كلمة متابعة استكمال البيانات، ومن ثم الضغط على كلمة التالي.

    الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من كتابة البيانات المطلوبة سيتم التسجيل بنجاح، وإرساله رسالة تفعيل الرابط عبر البريد الإلكتروني المسجل به.

    تحميل برنامج تروكولر TrueCaller

    كيف اعرف من قام بالبحث عني في تروكولر؟

    في البدية نريد ان نخبركم ان طريقة معرفة سؤال الذى يرغب المستخدمين في معرفة اجابته وهو" من بحث عني في تروكولر" وتتم بطريقتين، هما:

    الطريقة الأولي: وهي تتبع الفئة المجانية من خلال تحميل التطبيق سواء على جوجل بلاي او اب ستور على الهاتف بشكل عادي.

    الطريقة الثانية: تتم من خلال تحميل الفئة السعرية المميزة من خلال تروكولر بريميوم، وهنا تتطلب شراء النسخة المميزة من تطبيق تروكولر.

    ولمعرفة من قام بالبحث عنكم في برنامج Truecaller، يجب القيام بالخطوات التالية:

    • للبدء افتح تطبيق Truecaller وحدد رمز "البحث".
    • انقر فوق "عرض الملف الشخصي".
    • سترى نافذة منبثقة تحتوي على قائمة بأرقام وأسماء الأشخاص الذين بحثوا عنك.
    • يمكن العثور على قائمة البحث بالنقر فوق علامة التبويب "طرق العرض".
    • لمعرفة تفاصيل الرقم، انقر فوق جميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بأي رقم في قائمة احرق.

    تنزيل برنامج تروكولر TrueCaller 2024

    إرسال تعليق