-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

شير ات SHAREit 2024 تحميل برنامج مشاركة الملفات شير ات

شير ات SHAREit 2024 تحميل برنامج مشاركة الملفات شير ات
جدول المحتويات
    الإسمشير ات
    الوصفبرنامج مشاركة الملفات شير ات
    الناشرuSHAREit
    التصنيفبرامج مشاركة الملفات
    الإصدار6.22.19
    الحجم39M
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلجميع الأنظمة
    اللغهمتعدد اللغات
    المتطلباتAndroid 4.1
    اخريلا يتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    Download SHAREit Download SHAREit 2024 SHAREit Download SHAREit for mobile Download SHAREit for computer

    تنزيل برنامج شير ات لمشاركة ونقل الملفات للموبايل والكمبيوتر

    يعد برنامج شير ات من اكفأ البرامج الموجودة على الساحة والتى انتشرت وبكثرة على مستوى واسع حول العالم مما فهو وبلا ادني اي شك من اهم البرامج التى تستخدم فى نقل وتبادل الملفات من جهاز لاخر حيث يستخدم فى نقل كافة انواع واحجام الملفات بسرعة فائقة بين الاجهزة وهو يعمل على كافة الاجهزة الالكترونية مهما كان انواعها حيث يعمل من خلال اجهزة الماك والويندوز واللينكس باختلاف نسخها وتوزيعاتها واصداراتها كما يعمل ايضا من خلال اجهزة المحمول المختلفة وحرصا منا دائما على خدمتكم وان نقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد فى عالم التقنية والبرمجيات حيث نقدم لكم باستمرار اهم برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون لذا حرصنا اليوم على ان نقدم لكم من خلال موقعنا ويكي زد قررنا ان نقدم لكم برنامج SHAREit فى اخر اصداراته والان نترككم مع تقرير شامل عن البرنامج.

    تحميل شير ات حيث يعتبر من التطبيقات المميزة التي يتم استخدامها من أجل تسهيل نقل الملفات كبيرة الحجم بسرعة من هاتف إلى آخر، كما يمكنك استخدام ذلك التطبيق لنقل الملفات أيضاً من الموبايل إلى الكمبيوتر حيث أن تلك العملية تستغرق الكثير من الوقت في حالة النقل التقليدية، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يعمل على نقل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية, يعد شيرات أحد التطبيقات الحديثة التي ساعدت بشكل كبير في نقل الملفات بسرعة كبيرة جداً مقارنة بالطرق التقليدية القديمة التي تستغرق فترة طويلة من الوقت, بعد اصدار شيرات أصبح هو البديل إلى تطبيق البلوتوث، مما ساعد في نقل الألعاب والتطبيقات بالإضافة إلى الصور والملفات بشكل سريع دون الحاجة إلى استخدام أسلاك، مما ساعد في انتشار تطبيق شيرات حول العالم، ونال إعجاب الكثير من المستخدمين.
    تحميل شير ات SHAREit 2023

    مميزات برنامج شير ات لمشاركة وتبادل الملفات

    • يعمل برنامج الشيرات على الكمبيوتر بشكل مجاني من خلال واجهة تصميم احترافية تدل على مدي التطور الذى يحظى به البرنامج كما ان واجهة الاستخدام الخاصة بالبرنامج سهلة فى التعامل ومتجاوبة بشكل كبير مما يتيح تعامل افضل.
    • يسمح برنامج شير ات للاندرويد لكافة مستخدمية بالاختيار من بين اكثر من لغة يتوفر البرنامج من خلالها حيث يتوفر شير ات apk باللغة العربية كما يتوفر على العديد من النسخ والاصدارات باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية ايضا.
    • يدعم برنامج Shareit كافة انظمة التشغيل المتاحة حيث ان برنامج شير ات للايفون يعمل على كافة اجهزة الايفون واجهزة الايباد والايبود كما يعمل ايضا على اجهزة الماك من خلال برنامج شير ات iso والكثير ايضا.
    • يملك برنامج شير ات للموبايل سرعة خيالية فى نقل الملفات من جهاز لاخر حيث يدعم تبادل ومشاركة الملفات بشكل اسرع ما يمكن وبسرعة نقل فائقة تصل عادة لما يفوق الـ 10 ميجا بايت في الثانية وهي سرعة كبيرة جدا للغاية.
    • يتوفر منه العديد من الاصدارات جميعها تسمح بنقل جميع الملفات على اختلاف انواعها من جهاز لاخر عبر الوايفاي بحيث يسمح لك بنقل الصور كما يسمح لك بنقل المقاطع الصوتية بجانب مقاطع الفيديو وباقى صيغ الملفات الاخري. 
    • يتسم برنامج شير ات او كما نرى العديد من الناس يقولون الشيرات بالعديد من المزايا الهامة والاضافات الكثيرة التى تحظى على اهتمام وتقدير كافة مستخدمي برنامج الشير ات للاندرويد وبرنامج شير ات للكمبيوتر وايفون شيرات حيث يتم تحديث كافة تلك الادوات وتطويرها بل وايضا الاضافة عليها بشكل مستمر من خلال باقة من افضل المطورين الموجودين فى العالم والذين عكفوا دائما على العمل على التطوير من اداء البرنامج ليظهر دائما بشكل يليق بسمعة الشركة المطورة للبرنامج.

    مقالات ذات صلة
    • إمكانية إرسال الملفات بشكل سريع جداً، بعكس البرامج الأخرى التي يتم الاستعانة بها في إرسال الملفات.
    • كما يساعدك هذا البرنامج في مشاركة الملفات دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت.
    • علاوة على ذلك فإن البرنامج يحتوي على أداة تساعدك في تنظيف الملفات الموجودة على الهاتف الخاص بك التي لا تحتاج إليها، والتخلص منها بطريقة آمنة.
    • بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الملفات وذلك من خلال الماسح الضوئي.
    • فضلاً عن ذلك بإمكانك إدارة الملفات بطريقة أفضل.
    • كما يتميز ذلك التطبيق بأنه أسرع وأفضل بكثير من الإصدار الأصلي منه.
    • ليس هذا فحسب، ولكن من خلال هذا التطبيق بإمكانك إرسال الملفات إلى الآيفون والكمبيوتر.
    • أيضاً لا يحتوي ذلك البرنامج على إعلانات أو مقاطع فيديو تسبب الإزعاج.
    • يساعدك ذلك البرنامج في إرسال واستقبال الملفات الكبيرة.
    • يعمل على المحافظة على جودة الملفات.
    • يتميز ذلك التطبيق بأنه خفيف الوزن، لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.
    • إمكانية إنشاء محادثة بين المرسل والمستقبل.
    • كما أن البرنامج يحتوي على تطبيق مدمج يتم من خلالها قراءة الملفات، وأيضاً تشغيل الموسيقى، والفيديوهات، وأيضاً عرض الصور.
    • يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تنزيل عدد كبير من البرامج، لعل أهمها ما يأتي:
    • إرسال الملفات ونقلها: يمكنك تبادل إرسال الملفات إلى أي جهاز تريده وبالحجم الذي ترغب به دون الاضطرار إلى تفعيل الإنترنت.
    • الاتصال عن بعد: يساعدك البرنامج على إدارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال جهاز آخر.
    • مكالمات الفيديو: الآن أصبح بإمكانك القيام بالمكالمات الفيديو مع الآخرين من خلال البرنامج ودون دفع أي رسوم.
    • انعكاس الشاشة: المقصود به عرض محتويات شاشة جهازك على شاشة جهاز آخر.

    هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل وتثبيت شير ات ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    اصدارات برنامج شير ات 2024

    أصبح تطبيق شير ات من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها على متجر جوجل بلاي الخاص بأنظمة الأندرويد، وأيضاً متجر ايتونز المتوفر على أنظمة الآيفون، علاوة على ويندوز ستور, يمكنك تحميل شير ات للكمبيوتر وللهواتف آخر إصدار من خلال روابط التحميل في نهاية الصفحة يمكنك ايضا تحميله للأندرويد, مع تطبيق شيرات يمكنك نقل الملفات سواء الكبيرة منها أو الصغيرة بين جهازين مختلفين بسهولة وبسرعة وجودة عالية, يساعدك تحميل شيرات على نقل الملفات من جهاز يعمل بنظام الأندرويد إلى جهاز يعمل بنظام الآيفون، أو إلى الآيباد، أو الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز, من إصدارات برنامج شيرات التي يمكنك الاستعانة بها لنقل الملفات الخاصة بك هو شيرات لايت، ويمكنك تحميل هذا البرنامج ايضا من روابط التحميل في نهاية المقال.

    نظراً لأن نسخة شيرات تشغل مساحة كبيرة على جهاز الهاتف الخاص بك، علاوة على أن النسخة الأصلية أصبحت تعاني من ظهور الكثير من الإعلانات بالإضافة إلى ظهور العديد من مقاطع الفيديو التي تسبب الإزعاج لبعض المستخدمين، مما دفع الشركة إلى إصدار نسخة أخرى خفيفة ومصغرة، بالإضافة إلى أنها تتميز بكونها خفيفة ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز الخاص بك.
    شير ات SHAREit 2023
    يعمل شيرات لايت نفس وظيفة شيرات الأصلي، ويمكنك إرسال الملفات أو استقبالها دون الحاجة إلى ضغط الملفات، أو العمل على تقليل الحجم الخاص بها، ويساعدك ذلك في عدم فقدان جودة الملفات, يمكنك تحميل برنامج شيرات لايت بحيث يمكنه التوافق مع جهاز الأندرويد يتميز بأنه خفيف وأيضاً سريع، وذلك من خلال نهاية المقال, في حالة أردت الحصول على خدمة نقل الملفات من جهاز إلى آخر فإن تحميل SHAREit هو خيارك الأمثل للقيام بتلك المهمة.
    من المعلومات التي يجب معرفتها قبل تحميل شيرات لابد من معرفة بعض المعلومات حول هذا البرنامج، ومن بين تلك المعلومات التالي:-
    • يسمى التطبيق: SHAREit تطبيق مشاركة ونقل الملفات
    • الإصدار الحالي هو: 3.3.60
    • يبلغ حجمه: 23 ميغابايت
    • يتطلب أندرويد :4.1 أو أحدث
    • قام 50،000،000 شخص بتنزيله ومنحه تصنيف 4.4
    • قامت Smart Media4U Technology Pte.Ltd بإنشاء التطبيق

    ما هي طريقة استخدام برنامج شير ات؟

    حتى تتمكن من استخدام برنامج شير ات قم باتباع الخطوات التالية:-
    1. قم بتحميل شيرات على هاتف المرسل، وأيضاً هاتف المستقبل.
    2. من ثم يتم فتح برنامج SHAREit 2024، وتحديد الملفات التي تريد إرسالها، وبعد ذلك قم بالضغط على send.
    3. يقوم المستقبل بفتح برنامج شيرات على الهاتف الخاص به، ويضغط على استقبال الملفات، سوف يتم تكوين نقطة اتصال بين المرسل والمستقبل ويتم البدء في نقل الملفات.
    4. بإمكانك متابعة تقدم نقل الملفات على كلا الهاتفين.
    5. بعد أن تنتهي عملية نقل الملفات سوف تعرض داخل قائمة، وبالتالي يمكنك حفظها وتثبيتها على الهاتف الخاص بك.
    6. لديك عدة طرق تتمكن من خلالها نقل الملفات داخل ذلك البرنامج، ومن بين تلك الطرق انشاء نقطة اتصال Hotspot، أو من خلال WLAN.

    كيفية التخلص من المشاكل التي تواجهك أثناء استخدام برنامج شير ات

    أثناء تشغيل برنامج شير ات على الويندوز والاندرويد قد تعاني من بعض المشاكل التي تحاول حلها دون جدوى، لذلك نذكر لك خلال النقاط الآتية حلول هذه المشكلات:

    لا يمكنني تنزيل ShareIt: في حالة عدم التمكن من تنزيل ShareIt، فإنه يجب عليك التأكد من النقر فوق برنامج تنزيل ShareIt الخاص بالكمبيوتر، وأنك تحمله من الرابط المباشر للتحميل المذكور سابقًا.

    عدم التمكن من تشغيل البرنامج: في حالة كانت هذه هي المشكلة التي تقابلك، فإنها تكون ناتجة عن سببين، الأول أن النسخة التي قمت بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتناسب مع نوع الجوال الشخصي، أما السبب الثاني فهو أنك حملت نسخة قديمة من البرنامج وليست أحدث نسخة الآن، لذلك يجب أن تحمل البرنامج من جديد بنسخته الحديثة.

    تمتع الآن بخاصية نقل الملفات بسرعة ودقة كبيرة وجودة عالية من خلال تحميل شيرات احد برامج نقل الملفات، والذي نال شهرة واسعة وكبيرة بين المستخدمين بسبب المميزات العديدة التي يتمتع بها هذا التطبيق.

    تنزيل برنامج شير ات 2024

    إرسال تعليق