-->

سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر والموبايل بروابط مباشرة مجانا

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر والموبايل بروابط مباشرة مجانا
جدول المحتويات
    الإسم لعبة جاتا GTA
    الوصفلعبة الفيديو جراند ثيف اوتو
    الناشرروكستار نورث
    التصنيفالعاب
    الإصدار7
    الحجم415M
    الترخيصمجاني
    انظمة التشغيلجميع الأنظمة
    MOD Featuresجميع الاصدارات مجانا
    المتطلباتAndroid 4.1
    اخرييتطلب اتصال انترنت
    جدول المحتويات
    GTA 7 جاتا 7 لعبة جاتا 7 تحميل لعبة جاتا 7


    يقدم لكم موقع ويكي زد طريقة تحميل لعبة جاتا 7 التي تشتهر باسم حرامي السيارات، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، خاصة بعد إطلاق الإصدار الحديث من اللعبة، حيث أعجب الكثيرين بهذا الإصدار، نظرًا لحجمه الصغير، حيث أن مساحته لا تتجاوز 600 ميجابايت، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب مهارات كمبيوتر جيدة للتحميل عليه. 

    تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر والموبايل

    مرت سنوات عديدة على تطوير وتنزيل GTA 7 للكمبيوتر الشخصي وتقديمها لمستخدميها، ولكن بالرغم من ذلك فإنها حتى وقتنا هذا مازالت اللعبة المفضلة للكثيرين، ويرجع ذلك إلى أنها لا تتطلب أي رسوم لتشغيلها، كما أنها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى التي تكون مواصفاتها بسيطة وغير متطورة بشكل كبير.

    تعتبر لعبة جاتا للكمبيوتر من أكثر الألعاب شعبية، ويوجد منها العديد من الأجزاء، ولكل جزء منها قصة تختلف عن الأخرى، ولكن جميعها تبنى على أساس واحد هو الفرار من الشرطة وحدوث حرب بين رجال العصابات، حيث أن هذه الأشياء مهمة جدًا فيها وتم إصدار النسخة الأولى من اللعبة في عام 1997، فيما بعد قامت الشركة بتحسين جودة اللعبة وإضافة مميزات أخرى، لذلك نجحت الشركة في الحصول على مبالغ طائلة مقابل هذه اللعبة نتيجة شعبيتها، وقد كانت في البداية يتم تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر ولعبة البلاي ستيشن، لكن بعد ذلك تم السماح بتنزيلها على هواتف المحمول أيضًا.تمكنت لعبة جاتا 7 من كسب حب اللاعبين لها، لذلك تسعى الشركة بشكل دائم إلى إضافة التحسينات إلى اللعبة، من أجل الحصول على رضا المستخدمين وليس هناك فرق بين هذا الإصدار والإصدارات السابقة، فجميعها تدور قصتها حول رجال العصابات الذين ينفذون الأوامر التي يمليها عليهم رئيس العصابة, تكون هذه الأوامر عبارة عن مهام يطل منك تنفيذها، وتكون عبارة عن سرقة وخطف ونهب وما إلى ذلك من أعمال غير قانونية تجعل الشرطة تطاردك, يتاح لك في هذا الإصدار ركوب السيارات وقيادتها، وكذلك الطائرات والدراجات، وما إلى ذلك من وسائل أخرى تساعدك على الهرب من الشرطة.


    هناك بعض المتطلبات التي تحتاج إلى توافرها على جهازك حتى تتمكن من تحميل لعبة جاتا 7، وهي:

    • نظام التشغيل: Windows 98 / ME / 2000 / XP و Windows 7/8/10/11.
    • المعالج: Pentium 4 @ 1.3 GHz.
    • بطاقة رسومات: GeForce 3 / Radeon 8500.
    • ذاكرة التخزين: 256 ميغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
    • مساحة الهارد ديسك: 1.40 جيجا بايت.
    • برنامج: DirectX 8.1.

     

    مقالات ذات صلة

    مميزات لعبة جاتا GTA

    تتمتع لعبة جاتا بعدد من المميزات التي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في تنزيلها على هواتفهم النقالة، وإليك أهم هذه المميزات:

    • يوجد بها مجموعة من المؤثرات الصوتية المختلفة والفريدة، فهي دقيقة ونظيفة، بالإضافة إلى أن لكل شخصية موجودة في اللعبة صوت يميزها عن غيرها من الشخصيات، الأمر الذي يجعل اللعبة تكون حقيقية أكثر.
    • يوجد في اللعبة تعزيز للعديد من أنظمة التشغيل، مثل أنظمة Android و Windows و Playstation و Xbox وأجهزة أخرى عديدة.
    • تختلف قائمة الأسلحة التي يتم الاستعانة بها في اللعبة، حيث يوجد بنادق عادية وبنادق قنص ومطارق، فضلًا عن إمكانية القتال اليدوي.
    • تحتوي اللعبة على ما يزيد عن 30 نوع مختلف من السيارات، بما في ذلك سيارات الشرطة وسيارات فيراري وسيارات الإطفاء والدبابات والدراجات النارية وغيرهم الكثير.
    • هناك أنشطة أخرى يتم القيام بها في البحر والجو لإضفاء المزيد من التشويق والمتعة.
    • تختلف المهام في اللعبة، بما في ذلك تحرير السجين أو الاتجار بالمخدرات أو القتل، وهناك أكثر من مبنى لهذه المهام.
    • تتكون اللعبة من عدد كبير من الشخصيات، بما في ذلك الشخصيات الداعمة لك وغيرهم ممن يجب التخلص منهم، من أجل التحكم في العصابات وإحكام السيطرة على الشوارع.
    • يتميز هذا الإصدار بأنه يركز على الصور، بحيث تكون عالية الجودة، سواء في الملابس أو المباني أو الشوارع، حتى تظهر اللعبة كأنها حقيقية.

    هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الكثيرة والتى لم نتطرق لذكرها لكم فى حديثنا بل أتحنا لكم الفرصة فى البدء بتحميل لعبة جاتا 7 ومن ثم اكتشاف كل هذة المميزات بنفسكم .. نترككم مع التجربة.

    قصة لعبة جاتا 7 للموبايل

    • لعبة جاتا 7 للجوال تعتمد على الجريمة، حيث تتناول قصة مجرم يدعى تومي، وهو البطل الذي تقوم عليه أحداث اللعبة، حيث يعتمد دوره على ارتكاب العديد من الجرائم.
    • خلال اللعبة ستتواجد شخصيات أخرى، حيث سيقوم بأداء عدد من المهام معهم، ولكن بعضهم سكون مساند له في اللعبة والبعض الآخر سيكونون أعداء له وسيحاولون جعله يفشل في مهماته، لذلك يجب الإنتباه جيدًا أثناء اللعب.
    • لا يقتصر اللعب على أداء المهمات فقط، لكن تتواجد مدينة خيالية تسمى فايس سيتي تشبه إلى حد كبير مدينة فلوريدا الموجودة في الحقيقة، يمكنك الذهاب في جولة في المدينة بواسطة إحدى السيارات.
    • توجد بعض الأنشطة في هذه اللعبة تتنافى مع الأخلاق،مثل التجارة بالسلع المحظورة كما ستصبح مرتزقًا، واللجوء إلى فتيات الليل للقيام بالمهام. 

    معلومات عن لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

    1. تأكد دائمًا من أن تجيد قيادة كافة أنواع السيارات المختلفة بعد تنزيلك GTA 7، حيث أنه لا مفر من أنك ستحتاج إلى قيادة بعض أنواع السيارات، سواء لمطاردة أحد داخل اللعبة والفرار من رجال الشرطة ورجال العصابات، ولكن أيًا كانت قدرة السيارة التي تقودها في اللعبة، فإن الأمر يعتمد على مهاراتك في قيادة السيارة وقدرتك على التحكم بها تحت الضغط، حيث يشكل هذا الأمر أهمية كبيرة على نجاحك على إتمام المهمات.
    2. توجد بعض الوظائف المدهشة والممتعة التي يمكنك القيام بها عن طريق تنزيل لعبة GTA 7، حيث يمكنك أن تقوم بدور ضابط شرطة وعليك محاربة الجريمة في مدن مختلفة، وهذا ليس بالأمر السهل أو الهين، خاصة أنك ستضطر إلى الاشتباك مع المجرمين في قتال شرس، ويمكنك أن تلعب دور أحد رجال إسعاف، لذلك يجب أن يكون لديك المهارة على قيادة السيارات بمختلف أنواعها.
    3. تحتوي اللعبة على عدد كبير من الشفرات التي يمكن للاعب استخدامها من أجل زيادة مهاراته وقدراته داخل اللعبة، مثل تفجير السيارات التي تتواجد في مكان قريب من اللاعب، هذا بجانب امتلاك أسلحة رائعة مثل Pazuca مع ميزة عدم انتهاء الذخيرة وغيرها من العناصر والميزات الأخرى مثل تزويد اللاعب بالنقود التي يحتاجها.
    4. الأكواد الموجودة في GTA 7 للتحميل للكمبيوتر تستطيع أن تجعل اللاعب أحد النجوم المشهورين في المجتمع، مما يزيد من شعبيته وعدد التابعين له ويجعل له قاعدة جماهيرية كبيرة، كما يمكن أن تتسبب في حدوث انفلات أمني من خلال إعطاء كافة سكان المدينة البنادق وغيرها من الأسلحة، بجانب إمكانية السيطرة على الوقت وحالة الجو، ويمكن أن يحصل اللاعب على أي سيارة يرغب بها دون أن يضيع وقته في البحث عنها.
    5. كما تمنح الشفرات اللاعب طول العمر، مما يساعد اللاعب على مواجهة وهزيمة رجال الشرطة، بالإضافة إلى أن شفرات جاتا 7 تتيح للاعب إمكانية إحكام السيطرة على عدد السكان في المدينة وتحويل جميع أضواء إشارات المرور إلى اللون الأخضر، وتحديد الشكل الخارجي للشخصية باستخدام العديد من ميزات التخصيص المتاحة مع مجموعة متنوعة من التصاميم.

    إرسال تعليق